آخر تحديث :الإثنين-29 أبريل 2024-07:30ص

أخبار عدن


نائب وزير الصناعة يتفقد مستوى الانضباط الوظيفي بالوزارة ومكتب الصناعة بعدن .

الأحد - 09 يونيو 2019 - 07:03 م بتوقيت عدن

نائب وزير الصناعة يتفقد مستوى الانضباط الوظيفي بالوزارة ومكتب الصناعة بعدن .

عدن ((عدن الغد)) خاص

 

 ٩/٦/٢٠١٩م
رضوان المسوري

تفقد نائب وزير الصناعة والتجارة سالم سلمان الوالي، صباح اليوم، مستوى الانضباط الوظيفي في ديوان الوزارة ومكتب الصناعة بالعاصمة المؤقتة عدن، عقب اجازة عيد الفطر المبارك.
ونقل نائب وزير الصناعة والتجارة سالم الوالي ، خلال جولته التفقدية في عدد من الإدارات العامة والاقسام بالوزارة ومكتب الصناعة بعدن، تحيات وتهاني وزير الصناعة والتجارة الدكتور محمد الميتمي، بمناسبة عيد الفطر المبارك .
واوضح سالم الوالي ان نسبة الانضباط الوظيفي بلغ في اليوم الاول ٨٥٪ في ديوان الوزارة ومكتب الصناعة بعدن و١٥٪ مابين اجازات سنوية وصعوبة الحضور بسبب الامطار الغزيرة التي اعاقة حركة المواصلات ،مشدداً على ضرورة الالتزام بالدوام الرسمي وبذل المزيد من الجهود والتعاون والعمل المشترك للارتقاء بالعمل الوظيفي .

وثمن الوالي الجهود الكبيرة التي يبذلها محافظ محافظة عدن احمد سالم ربيع في دعم وتسيير اعمال ديوان الوزارة ومكتب الصناعة بالعاصمة المؤقتة عدن ، مؤكدآ على اهمية تعزيز العمل المشترك بين الجانبين .
 
من جانب اخر عقد نائب وزير الصناعة والتجارة سالم الوالي ،في ديوان الوزارة بعدن ،اجتماع ضم قيادات الوزارة ومكتب الصناعة بعدن ممثلة بمديرها المهندس محمد عبادي  لمناقشة مستوى العمل الوظيفي والارتقاء بآلية العمل وحلحلة الصعوبات والعراقيل التي توجه سير عمل الوزارة ومكاتبها في عدن .