آخر تحديث :الأحد-19 مايو 2024-03:42م

أخبار وتقارير


قائد الحزام الأمني بأبين يناقش مع رئيس انتقالي خنفر العديد من القضايا الامنية والمجتمعية في المديرية

الخميس - 06 يونيو 2019 - 09:38 م بتوقيت عدن

قائد الحزام الأمني بأبين يناقش مع رئيس انتقالي خنفر العديد من القضايا الامنية والمجتمعية في المديرية

أبين(عدن الغد)خاص:

ناقش العميد عبداللطيف السيد قائد الحزام الأمني والتدخل السريع محافظة أبين العديد من القضايا الامنية وتنسيق الجهود المشتركة وذلك في اللقاء الذي جمعه بالاخ فيصل باعرفة رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي مديرية خنفر للوقوف امام العديد من المواضيع الخدمية المتعلقة بحياة الناس في المديرية .

وفي بداية اللقاء نقل الاستاذ فيصل باعرفة تحيات رئيس القيادة المحلية بالمحافظة ممثلة بالشيخ عبدالله الحوتري إلى القائد السيد بمناسبة عيد الفطر المبارك متمنيا لهم التوفيق والنجاح في المهام الامنية المؤكله إليه.
مستعراضا ماتم انجازة من الاتفاق مع إدارة المصنع فيما يتعلق بإزالة الزيوت المتراكمة والتخلص من البودرة ومتابعة ماتم الاتفاق علية بمحضر شهر أغسطس 2018م مع إدارة المصنع .

كما ناقش الأخوين اطلاق الحملة الإغاثية لجمع التبرعات لتسيير القافلة الإغاثية إلى محافظة الضالع بحسب توجيهات رئيس انتقالي المحافظة ومخرجات اجتماع الهيئة التنفيذية بمديرية خنفر .

من جانبة أكد قائد الحزام الأمني والتدخل السريع العميد عبداللطيف السيد على أهمية التنسيق والعمل المشترك والاستعداد الكامل على دعم جبهات الجنوب والوقوف مع ابطال المقاومة الجنوبية والحزام الامني في الضالع ورفدهم بالرجال وإنجاح القافلة الإغاثية للمرابطين على حدود الضالع .

وقال: إننا مستعدين للمشاركة والتضحية بالرجال والمال مع ابطال المقاومة الجنوبية في المعارك الذي يسطرها الابطال في جبهات الصمود في الضالع وكل الجبهات على امتداد حدود دولة الجنوب ضد مليشيات الاحتلال اليمني .

داعيا التجار وأصحاب الخير والاعلاميين وأئمة المساجد على التفاعل ودعم الحملة إعلاميا وإنجاح وتسيير حملة الاغاثة الكبرى لمحافظة الضالع .

حضر اللقاء الاخ صالح ناجي زين مدير الإدارة الجماهيرية بخنفر والاخ صالح الصيدي مدير الإدارة المالية والإدارية وحسين عبد الحق رئيس اللجان المحلية للمركز الانتقالي في باتيس
والاخ صدام محظار القيادي في الحزام الأمني.


*من صالح الصيدي