آخر تحديث :الأربعاء-08 مايو 2024-09:09ص

أخبار عدن


الشيخ مهدي العقربي ينهي معاناة إنقطاع التيار الكهربائي عن منطقة قلوعة بئر أحمد

الخميس - 06 يونيو 2019 - 12:38 ص بتوقيت عدن

الشيخ مهدي العقربي ينهي معاناة إنقطاع التيار الكهربائي عن منطقة قلوعة بئر أحمد

عدن (عدن الغد) خاص:

بعد انقطاع التيار الكهربائي على أهالي قرية قلوعة بئر أحمد بمديرية البريقة بعدن بسبب احتراق الكيبل الرئيسي الذي يغطي المنطقه بالكهرباء وماتعرض الاهالي من معاناة بسبب انقطاع التيار .

أنهى الشيخ مهدي العقربي شيخ منطقة بئر أحمد بالعاصمة المؤقتة عدن معاناة أهالي منطقة قلوعة بئر أحمد بتوفيره الكيبل الكهربائي والوايرات والأعمدة الكهربائية وتكملة لعملية الإصلاح والصيانة بتكلفه تقدر ب10 مليون ريال.

وقال المواطن محمود بيسي (أحد أهالي منطقة قلوعة بئر أحمد) أن الشيخ مهدي العقربي شيخ منطقة بئر أحمد بالعاصمة المؤقتة تكفل مشكورا بتوفير الأسلاك الكهربائية والوايرات والأعمدة الكهربائية وانقذ المنطقة من الحريق ومن المعاناة .

وأضاف المواطن محمود بيسي أنهم اطلقوا عدة مناشدات في السابق للجهات المختصة بإيجاد حل لهذه المشكلة التي تعاني منها المنطقة وللاسف لم يتفاعل معهم أي جهة سواء بالسلطة المحلية أو مؤسسة الكهرباء حتى استجاب لهم الشيخ مهدي العقربي وتكفل بحل المشكلة بشكل نهائي وتحمل كافة نفقات الإصلاح والصيانة واوصل التيار الكهربائي إلى المستوصف الصحي ودعمهم بمكيفات للمستوصف كذلك بكلفة إجمالية تقدر بحوالي 20 مليون سائلا المولى عز وجل أن يجعلها في ميزان حسناته.

هذا وقد توجه أهالي منطقه القلوعة وعلي رأسهم الشيخ رشاد بيسي والاخ محمود بيسي والاخ عمار حكيم بالشكر والتقدير للشيخ مهدي العقربي على ماقام به ويقوم به من أعمال خيرية لصالح الأهالي بالمنطقة وقالوا بأن مثل هذه الأعمال الخيرية ليست بغريبة أو جديدة على الشيخ مهدي رجل الخير والعطاء والسباق في خدمة المنطقة وأبنائها.