آخر تحديث :الخميس-25 أبريل 2024-11:47ص

مناسبات


قائد اللواء 103مشاة يهنئ رئيس الجمهورية بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك

الأربعاء - 05 يونيو 2019 - 07:18 م بتوقيت عدن

قائد اللواء 103مشاة يهنئ رئيس الجمهورية بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك

ابين ( عدن الغد ) خاص

بعث قائد اللواء 103مشاة برقية تهنئة إلى فخامة رئيس الجمهورية اليمنية المشير عبدربه منصور هادي القائد الأعلى للقوات المسلحة بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك وهنأه فيه عن نفسه وبالانابة ضباط وأفراد اللواء 103مشاة المرابط في منطقة جحين بمحافظة أبين مجددا العهد والوفاء والولاء لله والوطن وقيادته الرشيدة.

وفي برقية التهنئة بلغ القائد القملي تهانيه وتهاني كافة الضباط والأفراد إلى فخامة رئيس الجمهورية بهذه المناسبة والفرحة التي طلت على الشعب اليمني وعلى شعوب الامة العربية والإسلامية بعد انقضاء شهر الصوم والتوبة.

داعيا من الله سبحانه وتعالى أن يتقبل من الجميع صالح الأعمال وأن يحقق الاماني وتطلعات شعبنا وشعوب الامة العربية والإسلامية نحو الأمن والأمان والاستقرار والازدهار والنماء.

وجاء في سياق التهنئة : نبعث تهنئة من الأعماق بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك إلى فخامة الرئيس المشير عبدربه منصور هادي القائد الأعلى للقوات المسلحة وإلى كافة الشعب اليمني عن نفسي ونيابة عن ضباط وأفراد اللواء 103مشاة المرابط في منطقة جحين بمحافظة أبين.

وبحلول هذه المناسبة العظيمة لا يسعنا إلا أن نرفع إلى فخامتك أسمى آيات التهاني والتبريكات بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك لهذا العام ١٤٤٠ هجرية اعاده الله علينا وعليكم وعلى بلادنا وسائر بلاد الأمة العربية والإسلامية بالخير واليمن والبركات متمنين لكم موفور الصحة والسعادة ولشعبنا اليمني الانتصار على المليشيات الانقلابية على حكومتكم الشرعية المعترف بها دوليا.

وخلال هذه المناسبة العظيمة تجدد قيادة اللواء 103مشاة في برقية التهنئة التأكيد على استعداد ضباط وأفراد اللواء بمختلف مستوياتهم القيادية واختصاصاتهم العسكرية للتضحية والفداء بالغالي والنفيس دفاعاً عن الوطن وحمايته من العابثين بأمنه واستقراره وصون مكتسباته الوطنية إيمانا وحبا منهم لوطنهم والوفاء والولاء لله والوطن وقيادته الرشيدة ممثلة بفخامتك.

وبهذه المناسبة ننقل لفخامتكم تهاني قيادة اللواء 103مشاة بجميع ضباطه وأفراده سائلين المولى عز وجل أن يتقبل منا ومنكم صالح الأعمال وأن يحقق الأمن والأمان والاستقرار لشعبنا وشعوب الامة العربية والإسلامية بعد انقضاء شهر الصوم والتوبة واطلال عيد الفطر المبارك علينا اعاده الله علينا وعليكم وعلى سائر بلاد المسلمين بموفور الصحة والعافية والتقدم والازدهار والنماء لشعبنا وجميع شعوب الامة العربية والإسلامية.

عيد مبارك وكل عام وفخامتك بألف خير وصحة وعافية واعاده الله علينا وعليكم وعلى شعبنا بالخير واليمن والبركات وقد تحررت بقية محافظات الوطن من مليشيات الحوثي الانقلابية.


صادر عن قائد اللواء 103مشاة بأبين

عميد ركن/ علي القملي