آخر تحديث :الثلاثاء-23 أبريل 2024-06:16م

رياضة


بركلات الترجيح .. الذئاب يتوج بكأس دوري الثمير الرمضاني بردفان

الإثنين - 03 يونيو 2019 - 01:43 ص بتوقيت عدن

بركلات الترجيح .. الذئاب يتوج بكأس دوري الثمير الرمضاني بردفان

ردفان (عدن الغد) خاص:

توج فريق الذئاب بطلا لدوري شهداء وفقداء منطقتي الثمير وملحة الرمضاني  الذي ينظمه فريق الثمير وذلك بعد فوزه بالمباراة النهائية للدوري  على فريق الاستقلال بركلات الترجيح بعد التعادل الايجابي بهدفين في المباراة التي جرت بينهما على ملعب مدرسة الصمود .

المباراة بدأت بصافرة الحكم عصام حيث تقدم اولا فريق الذئاب عن طريق أيمن الحضرمي بتسديدة بعيدة مرت من فوق الحارس لتسكن مرماه،  لكن الاستقلال رتب صفوفه للعودة لتحرم عارضة الذئاب هدفين محققين للاستقلال في الشوط الأول .

في حين كان الشوط الثاني أقوى حيث وقفت العارضة مجددا في وجه لاعبو الاستقلال لكنهم أدركوا التعادل مباشرة بعد أن احتسب الحكم ضربة جزاء بإشارة من حكم المساعد ونفذها ناشر محمود بنجاح واضاف الاستقلال الهدف الثاني بواسطة يحيى النامس أثر دربكة داخل المنطقة لكن فريق الذئاب شعر بالخطر واندفع نحو الهجوم ليسجل الهدف التعادل والذي جاء بإمضاء عمرو الزبيدي لتنتهي بعد ذلك المباراة بالتعادل ويحتكم بعدها الفريقين إلى ركلات الترجيح وتبتسم للذئاب الذي توج بطلا للمسابقة الرمضانية وتسلم كأس المسابقة من الضيوف الحاضرين ..

وعلى مستوى الجوائز الفردية نال اللاعب  ناشر محمود جائزة الهداف   وكلا من حمزة الوبري وصالح الخرفوط أفضل لاعب ناشئ  كما حصل اللاعبين  جمال فضل  وايمن محمد ومحمد أمين مناصفة على جائزة أفضل  لاعب أيضا كما  حصل   علي سالم  على جائزة أفضل حارس  واللاعب المثالي مهدي عبدالرحيم .

 

 حضر المباراة عبدالحكيم محمود صايل مدير الامن  ونائبة بكيل الوهيبي  والنائب الاول لرئيس المجلس الانتقالي ياسر البكري  ومدير مكتب الشباب والرياضة نجم الداعري والهيئة الرياضية للمجلس ممثلة برئيسها عفيف محسن جاير وشلال القطيبي  وثابت الوحدي  ومدير الانشطة في تربية ردفان  عبدالله مهدي ومدير  والشيخ امين العتش وعبدالله البعم وعمار راجح وعدد من الشخصيات  .

 

*من وضاح الحالمي