آخر تحديث :السبت-18 مايو 2024-07:34م

أخبار وتقارير


نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية يعزي بوفاة وكيل وزارة الثروة السمكية عبدالله باسنبل

الأحد - 02 يونيو 2019 - 02:56 ص بتوقيت عدن

نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية يعزي بوفاة وكيل وزارة الثروة السمكية عبدالله باسنبل

عدن (عدن الغد) خاص:

بعث نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس أحمد الميسري اليوم برقية عزاء ومواساة إلى أبناء وأسرة عبدالله باسنبل وآل باسنبل كافة عزاهم فيها بوفاة وكيل وزارة الثروة السمكية عبدالله باسنبل الذي وافاه الاجل ، اليوم، في العاصمة المؤقتة عدن.

وأعرب نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس الميسري في برقية العزاء عن خالص العزاء والمواساة بهذا المصاب الاليم .... مشيدا بمناقب الفقيد واسهاماته الوطنية التي جسدها خلال مشوار حياته الحافل بالعطاء وتفانيه في اداء الواجب مشيرا الى ان الفقيد كان واحدا من القيادات البارزة والفاعلة في القطاع السمكي في اليمن وأحد الخبراء الدوليين في مجال الأسماك مؤكدا بان رحيله خسارة وطنية فادحة وبرحيله فقد خسر الوطن والقطاع السمكي في اليمن كادرا مؤهلا وخبيرا استراتيجيا ينذر من أمثاله.

وعبر نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية في ختام برقيته عن تعازيه وعظيم مواساته لأبناءه وأسرته وزملائه ومحبيه وآل باسنبل كافة .... مترحما على روح الفقيد الطاهرة ....سائلا الله العلي القدير ان يتغمده بواسع الرحمة والمعفرة وان يسكنه فسيح جناته وان يلهم اهله وذويه الصبر والسلوان... إن لله وإن إليه راجعون.