آخر تحديث :الثلاثاء-28 مايو 2024-03:30ص

أخبار المحافظات


إنتقالي خنفر يعقد إجتماعه الدوري لشهر مايو

السبت - 01 يونيو 2019 - 10:33 ص بتوقيت عدن

إنتقالي خنفر يعقد إجتماعه الدوري لشهر مايو

أبين(عدن الغد)خاص:

بحضور رئيس إنتقالي خنفر الأخ المناضل فيصل باعرفة عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية بمديرية خنفر بمحافظة أبين اجتماعها الدوري مساء يوم الجمعة الموافق 31 مايو 2019 م بمقر المجلس بجعار .

وفي الإجتماع رحب بالحاضرين شاكرآ تجاوبهم للدعوة " حيث تم استعراض جدول الأعمال و تمت قراءة المحضر السابق من الأخ سالم جعيم وتمت المصادقة عليه مع الأخذ بالملاحظات " كما إستعرض الإجتماع التقرير المالي المقدم من الدائرة المالية من قبل الأخ / صالح الصيدي وتم المصادقة عليه مع الأخذ بالملاحظات .

 
كما إستعرض الإجتماع تقييم الأمسية الرمضانية التي تم تنفيذها في 26/مايوالموافق 21رمضان تحت عنوان القضية الجنوبية وتعزيز هويتها قدمها الباحث والكاتب محمد ناصر العولقي وناقش تقريرها المالي و قدم رئيس المجلس تقريرا عن نشاط المجلس خلال شهر مايو وتمت مناقشته مع أعضاء الهيئة التنفيذية وابداء الملاحظات والمصادقة عليه .

وفي الأجتماع ايضا تم مناقشة عددا من القضايا منها تشكيل القيادة المحلية للمراكز وتوزيع السلة الغذائية في خنفر والبالغ عددها236 سلة قدمت للأسر الأشد فقرآ بمناطق المديرية وتم الأعلان عن انتهاء عمليةالتوزيع بتسليمها لمستحقيها من المستفيدين .

وأختتم الإجتماع بالمستجدات بمناقشة تسيير قافلة اغاثية الى محافظة الضالع وتشكيل لجان لأستلام التبرعات من التجار والمواطنين" حيث أعلن انتقالي خنفر عن تقديم 100 الف ريال يمني و60 كرتون من التمور دعما لمقاومة الضالع " داعيآ رجال الخير والمال وابناء خنفر قاطبة للتبرع لإخوانهم المرابطين بجبهات القتال بضالع الصمود وقد تم تشكيل اللجان بذلك .

صادر عن الدائرة الإعلامية بانتقالي خنفر

*من إيهاب المرقشي