آخر تحديث :الثلاثاء-14 مايو 2024-03:14ص

أخبار المحافظات


برعاية انتقالي ردفان.. قافلة الوفاء من ردفان تصل إلى الضالع

الخميس - 30 مايو 2019 - 11:44 م بتوقيت عدن

برعاية انتقالي ردفان.. قافلة الوفاء من ردفان تصل إلى الضالع

لحج (عدن الغد ) خاص :

في أجواء رمضانية وإيمانية مباركة سير المجلس الانتقالي مديرية ردفان الحبيلين بعد ظهر اليوم الموافق 25 رمضان 1440 ه. 30 مايو 2019 م. قافلة الوفاء لدعم وإسناد جبهة الضالع  حيث تحرك موكب القافلة  بعد ظهر اليوم من مدينة الحبيلين صوب جبهات الضالع الصامدة محملاً بالمواد الغذائية والمعلبات والعصائر والأدوية والمؤن الطبية وكذا العتاد العسكري المقدم من العميد مختار النوبي قائد اللواء الخامس دعم واسناد والذي كان في مقدمة القافلة مع وحدات من الحرس الخاص.

هذا وكان في استقبال القافلة العميد عبدالله مهدي رئيس المجلس الانتقالي بمحافظة الضالع والعقيد حسن علي نائب رئيس العمليات العامة بجبهات الضالع والعقيد عبدالله محمد رئيس لجنة الاستقبال.

وإثناء الاستقبال إلقاء العميد عبدالله مهدي  كلمة رحب في مستهلها بالضيوف من ابناء ردفان ‘ وقال : هذه هي ردفان كما عهدناه ردفان الرجال ردفان المدد لقد جئتم اليوم لتساندونا وهذا ليس بغريب على ردفان وأبناءها .

 الذي يوجد منهم  معنا هنا في مقدمة الجبهات وعلى رؤوس الجبال الكثير منهم يقاتلون إلى جانب اخوانهم من ابناء الضالع ومن كل ارض الجنوب.

وأضاف لقد خسرنا اليوم اللواء سيف سكره.ولكن الضالع ستلد بإذن الله الف من امثال هذا البطل فالضالع ولادة..واختتم كلمته بالرحمه للشهداء والشفاء للجرحى.

من جانبه العقيد فيصل عمر رئيس انتقالي ردفان ورئيس قافلة الوفاء من ردفان إلى الضالع القا كلمه قال فيها: سعداء جداً اليوم ان نكون هنأ في الضالع هذه المدينة الباسلة‘ لقد  كان ابناء الضالع هم السند القوي لردفان في ثورة 14 أكتوبر المجيدة ونحن اليوم لنا الشرف ان نكون إلى جانب الضالع الباسلة والتي تسطر الملاحم والبطولات وتحقق الانتصارات المتلاحقة .لقد جئناكم اليوم ولم نأتي بكثير وان ما نقدمه اليوم هو مجرد رمز بسيط وفاء وعرفانا للضالع الباسلة وأبنائها الابطال واختتم كلمته بالدعاء للشهداء والشفاء للجرحى.

هذا وقد حظيت قافلة ردفان باستقبال كبير وحاشد من قبل أبناء الضالع الإبطال.

رافق القافلة عدد من اعضاء انتقالي محافظة لحج منهم الشيخ ثابت دكيس وغسان عليب ووضاح الداؤود وآخرون.

ونائب رئيس انتقالي ردفان الاخ ياسر البكري.

ومدير عام مديرية ردفان العميد صالح حسين ومدير أمن ردفان العقيد عبدالحكيم صايل ومدير مكتب الصحه اوسان فضل ومدير عام ردفان السابق المناضل عميران ناصر والشيخ ملهم الجبراني مدير عام حبيل الجبر السابق.

والشيخ عبدالقوي الجمالي رئيس لجنة جمع التبرعات للقافلة والشيخ عيدروس حسن والشيخ أمين الفنيع وعدد آخر من المشائخ والأعيان  وعدد من رؤوسا الإدارات في انتقالي ردفان وكثير من الشباب والناشطين.

* من علي حسن الخريشي