آخر تحديث :الجمعة-03 مايو 2024-03:17م

أخبار المحافظات


حملة الوفاء ميفعة شبوة لدعم جبهة الضالع تصل الضالع في وسط ترحيب رسمي وشعبي

الخميس - 30 مايو 2019 - 04:42 ص بتوقيت عدن

حملة الوفاء ميفعة شبوة لدعم جبهة الضالع تصل الضالع في وسط ترحيب رسمي وشعبي

الضالع(عدن الغد)خاص:

وصلت حملة الوفاء إلى ضالع الصمود والتحدي عصر اليوم الأربعاء 27 2019 " برئاسة الاستاذ المناضل ، محسن احمد باعوضة والشيخ المناضل " عبدالحكيم علي عمر، وعضو الجمعية الوطنية بالمجلس الانتقالي م شبوة الاستاذ احمد ناصر والوفد المرافق لهذه الحملة من وجهاء و مشائخ وأعيان المديرية ونشطاء سياسيين وإعلاميين ورجال دين وأئمة مساجد وشخصيات اجتماعية.

حيث كان في استقبالهم العميد عبدالله مهدي سعيد رئيس قيادة المجلس الانتقالي بالضالع والأمين العام للمجلس عبد الحميد طالب ونائب رئيس المجلس قاسم صالح ناجي وقيادات وأعضاء المجالس المحلية بمحافظة الضالع " وكان أيضا في استقبالهم قيادة المقاومة في الضالع يتقدمهم اللواء المناضل سيف علي صالح العفيف قائد اللواء اول مقاومة والعقيد عدلان صالح الحتس مدير أمن الضالع والأخ وكيل أول " الضالع ومدير مكتب التخطيط والتعاون الدولي الاستاذ " نبيل قاسم العفيف وقيادات عسكرية وأمنية وقيادات عن المقاومة الجنوبية بكل تشكيلاتها ".

وخلال ذلك القى رئيس مجلس الضالع كلمة رحب فيها بأبناء ميفعة بشبوة وحيا فيهم هذه الروح الوطنية وأشاد بدور ميفعة وأبنائها خاصة وشبوة عامة وهم سباقون في التضحيات والنضال وليس غريب عليهم ذلك ورحب بهم بين أهلهم وناسهم وان الهدف واحد في مسيرة النضال الجنوبي ومستمرون حتى استعادة الدولة الجنوبيه كاملة السيادة.

من جانبه عبر الاستاذ المناضل محسن باعوضة عن حفاوة الاستقبال من قيادات سياسية ممثلة برئاسة المجلس الانتقالي بالضالع وقيادات عسكرية في المقاومة الجنوبية ومقاومة الضالع الذي هم على خط النار وفي مواجهة العدوان لمليشيات الحوثي الإيرانية والدور البطولي وتضحيات أبناء الضالع خاصة والجنوب عامة وقال لامجال لأعداء الجنوب وقضيتة العادلة بيننا فالجنوب على قلب رجل واحد من المهرة شرقا وحتى باب المندب غربا والنصر حليفنا بإذن الله.

وعلى شرف وفد ميفعة اقيمة مأدبة إفطار وبعدها تحرك الوفد إلى مستشفيات الضالع النصر والتضامن في زيارة أخوية للجرحى والمصابين للاطمئنان عليهم وشد من ازرهم واثناء عليهم وتمنى لهم الشفاء العاجل وقدم لهم المساعدات المالية وبعدها تم الانتقال إلى تسليم المواد الإغاثية لقيادة المقاومة والمجلس الانتقالي بالضالع.

غادر وفد الحملة لأبناء ميفعة من الضالع صوب العاصمة الجنوبية عدن في طريق العودة إلى م/ ميفعة م/شبوة. بعد أن تكللت زيارتهم بالنجاح والذي لاقت ارتياح جميع أبناء الضالع من قيادات عسكرية وميدانية وسياسية ومنظمات المجتمع المدني بالضالع.


*من محضار المعلم