آخر تحديث :الأحد-02 يونيو 2024-12:10ص

رياضة


الروزميت بشبابها يطيح الزعفران بنجومها ويبلغ المباراة النهائية من بطولة الهوكي الرمضانية

الخميس - 30 مايو 2019 - 01:03 ص بتوقيت عدن

الروزميت بشبابها يطيح الزعفران بنجومها ويبلغ المباراة النهائية من بطولة الهوكي الرمضانية

عدن الغد / وعد امان

استطاع فريق الروزميت بقيادة الكابتن "شيخ خالد شيخ" من الإطاحة بفريق الزعفران وذلك بمباراة النصف النهائي من بطولة الهوكي الرمضانية بمديرية صيرة.

وقد تمكن فريق الروزميت بشبانه الموهوبين من الفوز بالمباراة بجدارة وإستحقاق على فريق الزعفران المرصع بنجوم اندية عدن عصر اليوم الاربعاء بنتيجة 1/0 ، بمباراة امتازت بحماس كبير وروح الفوز الواضحة من قبل الفريقين للعبور للمباراة النهائية في البطولة هي الاغلى لأبناء عدن كونها هي الاقدم للفرق الشعبية في كريتر.

كما يشارك معظم لاعبي فريق الروزميت لأول مرة بهذه البطولة فقد تحقق مرادهم بأنتزاع بطاقة المباراة النهائية للبطولة

ولأن للكل مجتهد نصيب استعد هؤلاء الشباب استعداد تام وعمل بجهد كبير وإرادة وعزيمة فقد كانت ثمار هذا العمل كثيرة ابرزها نهائي بطولة الهوكي الرمضانية.

وحضر المباراة جمهور غفير من جميع انحاء المديرية والتي قد تعودت هذه الجماهير الاستمتاع بأجواء مباريات الدوريات الرمضانية وخاصة في فترة العصرية خلال شهر رمضان ، وفي المباراة تمكن شباب الروزميت من مسايرة المباراة امام خبرة لاعبي الزعفران وفي لحظة مفاجئة سجل الروزميت هدف المباراة الوحيد عبر الشاب كمال حداد وبهذا الهدف ارتفعت هتافات الجماهير لتشجيع فريقها في اجواء مليئة بالحماس والتحدي وعاد الزعفران بشن هجماته الخطيرة وسيطر على ملعب المباراة لكن دون جدوى ، ومن هجمه مرتدة تحصل كمال الحداد على انفراد واضح بمرمى فريق الزعفران وكاد ان يقتل المباراة بهدف ثان لكن اصطدمت كرته بالقائم الايسر ، وبقيت نتيحة المباراة على حالها 1/0 حتى جاءت صافرة حكم المباراة معلنة فوز شباب الروزميت .


يذكر ان فريق الزعفران قد خسر بثلاثية من دور الربع النهائي من خصمه الاهلية لكن الاخير اشرك في تلك المباراة لاعبين ليس مرفقين في القائمة المقدمة للجنة البطولة حسب ما اعلنته اللجنة بعد المباراة.

الجدير بالذكر ان بطولة الهوكي الرمضانية تقام بدعم ورعاية المجلس الإنتقالي الجنوبي.