آخر تحديث :السبت-20 أبريل 2024-02:48ص

وفيات


قائد الشرطة العسكرية فرع لحج يبعث برقية عزاء ومواساة في وفاة رئيس هيئة العمليات الحربية

الأربعاء - 29 مايو 2019 - 05:37 ص بتوقيت عدن

قائد الشرطة العسكرية فرع لحج يبعث برقية عزاء ومواساة في وفاة رئيس هيئة العمليات الحربية

لحج(عدن الغد)نديم الزيادي:

 

 

بعث قائد الشرطة العسكرية فرع لحج العقيد / صبري عبده طاهر الصبيحي برقية عزاء ومواساة في وفاة اللواء الركن ناصر بارويس رئيس هيئة العمليات الحربية العليا بوزارة الدفاع والذي وافته المنية اليوم وهو في الأراضي المقدسة يؤدي مناسك العمرة بعد مشوار حافل بالعطاء والتضحية.

وأشار العقيد/ صبري عبده طاهر الصبيحي في برقية العزاء إلى مناقب الفقيد الوطنية والنضالية طوال مشوار حياته الحافلة بالعطاء.

واكد العقيد صبري الصبيحي في برقيته : "بان الفقيد اللواء ناصر بارويس كان واحدا من أبرز القادة العسكريين الذين كان لهم الدور البارز في معركة تحرير العاصمة المؤقتة عدن أثناء اجتياحها من قبل مليشيات التمرد الانقلابي الحوثي في شهر مارس من العام 2015م ،  مؤكدا بأن رحيله مثّل خسارة وطنية فادحة وبرحيله فقد خسر الوطن والمؤسسة العسكرية واحدا من أبرز قياداتها".

وعبر الصبيحي في ختام برقيته عن خالص العزاء والمواساة للمؤسسة العسكرية، ولأسرة الفقيد وأولاده وكل أقربائه واصدقاءه ومحبيه وكل منتسبي القوات المسلحة قادة وضباط وصف ضباط وأفراد.

سائلا المولى عز وجل ان يتغمده الفقيد بواسع رحمته ومغفرته وان يسكنه فسيح جناته وان يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان إنا لله وإنا إليه راجعون.