آخر تحديث :الثلاثاء-21 مايو 2024-07:41م

أخبار وتقارير


في امسية رمضانية بالعاصمة عدن  الشاؤوش : الجنوب يمر بظروف معقدة تستدعي وحدته بعيدا عن التطرف السياسي

الثلاثاء - 28 مايو 2019 - 01:37 ص بتوقيت عدن

في امسية رمضانية بالعاصمة عدن  الشاؤوش : الجنوب يمر بظروف معقدة تستدعي وحدته بعيدا عن التطرف السياسي

عدن ((عدن الغد)) خاص


اقام المجلس الاعلى للحراك الثوري مساء امس الاثنين بقاعة الفخامة بالعاصمة عدن افطارا جماعيا حاشدا وامسية رمضانية لهيئاته القيادية بالعاصمة عدن وابين ولحج والضالع بحضور الاستاذ فؤاد راشد رئيس المجلس الاعلى للحراك الثوري واعضاء الرئاسة ومشاركة قادة المكونات الوطنية الجنوبية والمقاومة .
وفي حفل الافطار تقدم المجلس الاعلى للحراك الثوري بالتهاني القلبية لشعب الجنوب بمناسبة الافراج عن عميد الاسرى احمد المرقشي وحلول ذكرى تحرير العاصمة عدن .
والقى المناضل عبدالحكيم الشاؤوش عضو رئاسة المجلس كلمة المجلس حيث استهلها بالترحيب بالحاضرين في هذه الامسية الرمضانية للمجلس الاعلى الذي حرص على جمع هيئاته القيادية وقادة المكونات الوطنية والمقاومة في طاولة واحدة مشيرا الى ان الجنوب اليوم يمر بظروف معقدة تستدعي وحدته الوطنية القائمة على الاعتراف المتبادل ببعضنا البعض والابتعاد عن النزق والتطرف السياسي ومعاداة الاخر .
واضاف الشاؤوش لايمكن لقرية او محافظة او طيف سياسي الهيمنة بصورة منفردة على المشهد الجنوبي وفرض مايريده دون مشاركة الاخرين ودعمهم داعيا الى حوار جنوبي يقوم على اسس وضوابط توفر مناخا ملائما لمعطيات ايجابية .
وحذر الشاؤوش من ان الوقت يمضي والتاخير في الاصطفاف الجنوبي يعقد القضية الجنوبية مشددا على ان الادعاء الحصري لمكون جنوبي بتمثيله للقضية الجنوبية هو ضرب من الاوهام وعبث ومضيعة للوقت .