آخر تحديث :السبت-27 أبريل 2024-10:22ص

أخبار المحافظات


قبيلة الصميتة تنفي صلتها بعملية اختطاف قائد الشرطة العسكرية بتعز وتحذر

الإثنين - 27 مايو 2019 - 06:42 ص بتوقيت عدن

قبيلة الصميتة تنفي صلتها بعملية اختطاف قائد الشرطة العسكرية بتعز وتحذر

طور الباحة (عدن الغد) خاص:

أستنكر يوم الأحد مشايخ ووجهاء ومثقفي وكوادر وكافة ابناء قبيلة الصميتة بمديرية طورالباحة ما يروج له الأقلام المأجورة بتلك الاشاعات الفاقدة للمصداقية حول عملية اختطاف قائد الشرطة بتعز الشميري .

 

حيث عبر شيخ مشايخ الصميتة الشيخ رواد خالد الصماتي وكذلك وجهاء وعقال ومثقفي القبيلة عن أسفهم مستنكرين ما يروج من اشاعات كاذبة وأباطيل لا أساس لها من الصحة  ضد القبيلة من قبل تلك الأقلام المأجورة التي لأهم لها غير نشر الفتن والأباطيل ومفتعلي المشاكل دون التأكد من الحقيقة موكدين أن ما نشر حول أتهام القبيلة بعملية اختطاف قائد الشرطة العسكرية بتعز لا أساس له من الصحة خالي من المصداقية ويعود على من تم كتابة الخبر وما يكن في صدره من حقد دفين على القبيلة دون سابق إنذار..

 

والجدير ذكره بأن قبيلة الصميتة لا توجد لها إي خصومة مع ابناء تعز وقادتها العسكرية والمدنية ومن العيب نسب عملية اختطاف أحد قادتها على ابناء الصميتة التي لا تعلم بالعملية إلا عبر وسائل التواصل.

 

وأكد أحد عقال الصميتة على أن القبيلة دائماً ما تتعرض لمثل هذا الأباطيل والاشاعات الكاذبة قائلا خير دليل قضية مقتل أحد ابناء القبيلة في خلافات داخلية ولكن تلك الأقلام نسبت مقتله بخلاف بين الأخوة على قضية اختطاف قائد الشرطة العسكرية وهذا يدل دلالة واضحة بأن تلك الأقلام  تترصد بكل ما تحمله من حقد على القبيلة لأغراض باتت مكشوفة للجميع..

 

وعلى سياق متصل حذر ابناء الصميتة تلك الأقلام المأجورة من تكرار استهداف القبيلة بما يشوه سمعتها بين القبائل وإلا فهي غير عاجزة عن الرد بما يجعل تلك الأقلام تحترم مهنة النشر والصحافة والتزامات المهنة...

 

*من جلال السويسي