آخر تحديث :الأحد-05 مايو 2024-11:03ص

رياضة


برعاية المجلس الإنتقالي الجول يتأهل على حساب الكدمة بركلات الترجيح لدوري أحور الرمضاني

الإثنين - 27 مايو 2019 - 06:36 ص بتوقيت عدن

برعاية المجلس الإنتقالي الجول يتأهل على حساب الكدمة بركلات الترجيح لدوري أحور الرمضاني

أبين(عدن الغد)خاص:

برعاية المجلس الإنتقالي الجنوبي وبأشراف الدائرة الشبابية والطلابية أختتمت مباريات الدور الأول لبطولة أحور الرمضانية جمعت بين فريقي الجول والكدمة " والتي أنتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لهدفين .

بدأت عصرآ أمس ضمن دوري أحور الرمضاني والتي جمعت بين فريقي الكدمة والجوال كانت الأثاره والقوة والندية حاضرة بين اللأعبين " تمكن لأعبي الكدمة للوصول لمرمى فريق الجول في دقائق الأولى بدون أي فاعلية على الصعيد التهديفي براعة حارس الجول حيث تصدى لتسديدة قوية على مرتين بكل تألق .

ومن كرة متناقلة بكل سرعة وصلت إلى إعتاب حارس الكدمة لتصل إلى اللأعب عبدالله سعيد فيجح بدوره حولها للمهاجم المخضرم محمد عمر الحامد(التنين)أحرز منها هدف التقدم لفريقة" ومع أستمرار الهجمات والسيطرة الفعلية أرسل اللأعب عبدالرحمن تسديدة بعيدة المدى بكل روعة سكنت شباك مرمى فريق الجول وسط تشجيع للجماهير الحاضرة لجمالية الهدف بعدها أعلن حكم الساحة أنتهى الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بين ألفريقين .

الشوط الثاني أشتعلت المتعة والأثــاره بين ألفريقين وفي الثواني الأولى مرر الكابتن نزار المشهور الكرة لزميله محمد عمر(التنين) الذي بدوره أرسل كرة طويلة المدى أستغل فيها قصر القامة لحارس الكدمة عانقت شباك المرمى وسط ذهول اللأعبين والجمهور .

حاول فريق الكدمة الدخول إلى مناطق الخصم وحقق ماارادة لأعبية وبمجهود فردي للأعب الموهوب عبدالله الصفي الذي راوغ أكثر من مدافع ليسجل هدف رائع جدا لتصبح النتجية هدفين لكلا ألفريقين ثواني ثم أطلق حكم الساحة نهاية اللقاء بتعادل الأيجابي بين ألفريقين ليحتكم لضربات الترجيح .

أبتسم الحظ فيها لفريق الجول بنتيجة 3 & 2 ليتأهل فريق الجول إلى الدور القادم" حصل لأعب فريق الجول النجم الكبير محمد عمر(التنين) على لقب أفضل لأعب في المباراة .

حضر اللقاء جمهور غفير من محبي ألفريقين أضاف للمباراة طابع خاص

 

*من  إيهاب المرقشي / بكري العولقي