آخر تحديث :الجمعة-03 مايو 2024-03:36ص

رياضة


براعم الخير يتوج بطلأ لبطولة شهداء المحل والعمارة بزنجبار

الإثنين - 27 مايو 2019 - 06:27 ص بتوقيت عدن

براعم الخير يتوج بطلأ لبطولة شهداء المحل والعمارة بزنجبار

زنجبار(عدن الغد)خاص:

توج براعم فريق الخير بلقب بطولة شهداء المحل والعمارة للفرق الشعبية أثر الفوز على منافسة فريق الشهداء التي تقام برعاية ودعم من شيخ شباب المحل والعمارة الشاب "محمد عباد القعود" (الشيخ الحبر).

تفاصيل المباراة أنتهت بالتعادل بثلاثة أهداف لكل فريق في البدء تقدم فريق الخير عبر لاعبين علوي ودنه فيما عاد فريق الشهداء بتعديل النتيجة والتقدم عبر كلٱ من "محمد صادق" و"سامي يسلم" و"هبيري" لكن فرحة فريق الشهداء لم تدم طويلا اذ أستطاع اللاعب "مصطفى عزان من تعديل النتيجة وعلى أثرها أعلان الحكم نهائية المباراة ليحتكم الفريقان لضربات الحظ الترجيحية التي أستمر فيها التعادل سيد الموقف لتكون القرعة هي الفاصل التي أبتسمت لفريق الخير ليتوج بطلأ لبطولة شهداء المحل والعمارة.

تحصل على جائزة أفضل لاعب في البطولة لاعب فريق الشهداء "محمد صادق فتيني" فيما تحصل على جائزة أفضل لاعب في المباراة اللاعب "مصطفى عزان" وتحصل على جائزة أفضل لاعب موهبة اللاعب "ناصر عوض حسن" ولد الكابتن "عوض حسن" من فريق الشهداء. فيما كانت جائزة هداف البطولة من نصيب اللاعب "محمود عوض حسن" ولد الكابتن "عوض حسن" أيضاء برصيد 10 أهداف. وجائزة أفضل حارس تحصل عليها لاعب حارس فريق الخير "العويني" وهي عبارة عن مبلغ مالي مقدمة من "صالح أمبيضاء"

حكام المباراة حسني عوض حسن ساحة/ساعدة الكابتن أبو علي وحسن عوض حسن.

الجدير بذكرة بطولة شهداء المحل والعمارة كانت خماسية للأهتمام بالبراعم وتشجيعهم وصغل مواهبهم وكانت لفتة كريمة من الشاب الخلوق "محمد عباد القعود" الملقب بالشيخ الحبر تكفل بجميع الجوائز التكريمية للأطفال الذين عبروا عن فرحتهم بأقامة مثل هكذا بطولات.


*من خالد عباد