آخر تحديث :الخميس-25 أبريل 2024-05:11م

رياضة


الجلاء يواصل تألقه ويتأهل الى نصف نهائي بطولة المريسي بعدن

الإثنين - 27 مايو 2019 - 06:19 ص بتوقيت عدن

الجلاء يواصل تألقه ويتأهل الى نصف نهائي بطولة المريسي بعدن

عدن (عدن الغد) خاص:

بحضور الاخوة/ نعمان شاهر مدير عام مكتب الشباب والرياضة ومحمد حيدان رئيس اتحاد عدن لكرة القدم ومنيف الزغلي رئيس نادي الجلاء الرياضي والشخصية الرياضية/ خالد يسلم وعدد من المسئولين وعشاق الكرة  جرت مساء الاحد مباراة ربع النهائي بين الجلاء والجزيرة على ملعب العلواني بالمنصورة وبأربعة اهداف لهدفين تأهل فريق الجلاء الى دور ربع النهائي من بطولة المريسي التي ينظمها اتحاد عدت لكرة القدم برعاية وزارة الشباب والرياضة .

وكان الجزيرة قد تقدم في بداية المباراة بهدف/ احمد حامد لكن الجلاء استطاع ان ينهي الشوط الاول ١/٣  باقدام موسى شفيق وفيصل عبدالله هدفين .

وفي الشوط الثاني اضاف الجزيرة هدفا ثانيا عبر لاعبه/ وليد محمود من ركلة جزاء  بينما اضاف للجلاء/ موسى شفيق لتنتهي المباراة بفوز مستحق للجلاء بأربعة اهداف مقابل هدفين ...

 

وعقب نهاية المباراة تم تكريم لاعب الجلاء/ فيصل الجلاء بجائزة افضل لاعب في المباراة عبارة عن عشرين الف ريال مقدمه من وزير الشباب والرياضة/ نائف البكري سلمها الاخ/ منيف الزغلي رئيس نادي الجلاء..

 

المباراة ادارها / علاء البدوي بمساعدة / علي الحسني وخالد امين وسليم محمود وراقبها/ جمال البارعي

 

 شكرا للكهرباء..

برغم كل الظروف في وضع الكهرباء  لكن يستحقون الشكر مسئولي التحكم بقيادة الاخ/ سليمان بهيجي لتعاونهم الدائم في عدم اطفاء الكهرباء وقت المباريات..

شكرا مرة اخرى لمؤسسة الكهرباء لتعاونهم  ولقسم التحكم بالتحديد.

 

*من محمد احمد النعماني