آخر تحديث :الإثنين-06 مايو 2024-02:32ص

رياضة


ميناء الزيت طرف أول في نهائي بطولة عدن الأولى

الإثنين - 27 مايو 2019 - 05:19 ص بتوقيت عدن

ميناء الزيت طرف أول في نهائي بطولة عدن الأولى

عدن (عدن الغد) خاص:

تأهل فريق ميناء الزيت من مديرية البريقة الى نهائي بطولة عدن الأولى للفرق الشعبية التي ينظمها (اللواء الثالث حماية رئاسية) برعاية العميد الركن (ناصر عبدربة منصور هادي) قائد الوية الحماية الرئاسية بمشاركة 16 فريقا من مختلف مديريات العاصمة عدن على ملعب شهداء وحدة عدن بمديرية الشيخ عثمان.

تأهل فريق ميناء الزيت جاء بعد الفوز في مباراة يوم الأحد في دور نصف النهائي امام فريق شهداء العريش بثلاثة اهداف دون رد سجلها معين صالح وعمر البوع واحمد الطيب .. ليضرب ابناء البريقة فريق (ميناء الزيت) الطرف الأول في النهائي موعدا في المباراة النهائية مع الفائز من مباراة الغد لتسمية الطرف الثاني بمواجهة فريق الفقيد زهران من مديرية كريتر وفريق الدرينة من مديرية المنصورة.

- جائزة أفضل لاعب في المباراة والمقدمة من راعي البطولة والمقدرة بمبلغ (20 الف ريال) نالها لاعب فريق ميناء الزيت (مناف سعيد) وتسلمها من النجم الدولي (عمار حمصان) نجم دفاع منتخبنا الوطني ونادي قطر القطري.

- جوائز الجماهير المالية المقدمة من راعي البطولة شهدت صعود قائد منتخبنا الوطني النجم الكبير (علاء الصاصي) للمدرجات لتسليم عدد من الجماهير الجوائز المالية.

- ادار المباراة الحكم خالد امين وراقبها عبدالجبار نويصر.

- يلعب اليوم الاثنين لتسمية الطرف الثاني في نهائي البطولة فريقي الفقيد زهران والدرينة.

- جهود رائعة وحضور متواصل لاعضاء اللجنة المنظمة للبطولة الكباتن قيصر علمي وعلاء الصاصي واحمد العسيلي وعلي البيضاني وفتاح عبدالحميد.

  الجدير بالذكر بأن جائزة الفريق البطل (مليون ريال) وجائزة الفريق الوصيف (نصف مليون ريال).

 

*من محمد فتحي