آخر تحديث :الإثنين-06 مايو 2024-03:36م

أخبار المحافظات


قيادة السلطة المحلية والتنفيذية تقيم أمسية رمضانية بالوضيع

الإثنين - 27 مايو 2019 - 05:08 ص بتوقيت عدن

قيادة السلطة المحلية والتنفيذية تقيم أمسية رمضانية بالوضيع

الوضيع(عدن الغد)خاص:

أقيمت مساء امس امسية رمضانية في عاصمة مديرية الوضيع حضرتها قيادتي السلطة المحلية والتنفيذية بالمديرية وجع غفير من المواطنين والشخصيات الاجتماعية ولسياسية.

وتحدث مدير عام مديرية الوضيع رئيس المجلس المحلي الاخ/ ناصر أحمد أمثني مرحبآ بجميع الحاضرين في هذه الامسية الرمضانية الثانية في هذا الشهر الكريم
وقال علينا الاستفادة من مثل هذه اللقاءات الطيبة التي تجمعنا كقيادة للسلطة المحلية بألوضيع مع مواطني المديرية وشخصياتها الاجتماعية والسياسية والقبلية لمناقشة أوضاع مديريتنا بكافة المجالات الانسانية والخدمية والتكاتف جميعآ لأجل خدمة الوضيع ومراكزها .

واضاف علينا ان نعي جميعآ ان مانمر به من أوضاع صعبة على كافة الاصعدة في ربوع الوطن تتطلب منكم يأبناء الوضيع ترك خلافاتكم السياسية والتفرق لوطنا الصغير مديرتنا الحبيبة الوضيع والحفاظ على امنها واستقرارها ومشاريعها التي انجزت كمشروع مياه امصره الوضيع الذي بعد من المشاريع العملاقة بالمنطقة الوسطى ويستفيد منة اكثر من 20 ألف نسمة موزعة على 72 قرية من قرى المديرية.

وقال ايضآ ان هناك مشاريع خدمية وتنموية من المنظمات الدولية ستنفذ ونحن على متابعة مستمرة مع جهات الاختصاص وماهو مطلوب منكم يا ابناء الوضيع الاعزاء بكافة مكوناتكم الاجتماعية والسياسية هو تذليل الصعاب لتنفيذ هذه المشاريع كلآ في منطقتة.

بعد ذلك فتح باب النقاش وتحدث الاستاذ حسين الصديق الجفة عضو مجلس النواب السابق والشخصية والاجتماعية والسياسية الفذه الذي يحضى بحب وتقدير ابناء الوضيع
قائلآ . نتوجة بالشكر والامتنان الى الاخ ناصر أمثني مدير عام الوضيع على إقامة هذه الفعالية الرمضانية ودعوتنا للمشاركة
ونؤكد حرصنا على مثل هذه اللقاءات الاجتماعية التي تعزز اوصر الروابط الاجتماعية بين ابناء المديرية ونبارك جهود قيادة السلطة المحلية والتنفيذية بالوضيع ونشد على أيديدهم في بذل المزيد لارتقاء بالعمل الاداري والخدمي وتتفعيل دور الاجهزة الامنية والقضائية والنيابية لتنعم الوضيع بالأمن والاستقرار .

كماء أعلن الاستاذ /حسين الصديق عن الاعداد لصدور مطوية صحفية شهرية بأسم ابناء الوضيع تختص بأمور المديرية واوضاعها .

وبعد ذلك تحدث عدد من النشطاء والشخصيات الاجتماعية مؤكدين على الالتفاف خلف قيادة المديرية وسيكونون عون وسند لهم في مايقومون به في خدمة الوضيع واهلها .

ورفعت قيادة مديرية الوضيع برقية تهنئة للقيادة السياسية ممثلة بالمشير الركن /عبدربة منصور هادي رئيس الجمهورية بمناسبة العيد 29 من مايو لتحقيق الوحده اليمنية
كما بعث رسالة شكر للاخ محافظ المحافظة اللواء ركن/ ابوبكر حسين لما يبذلة من جهود لدعم المديرية والاشراف المباشر على تنفيذ تلك الدعومات التي جسدت معاني الوفاء والالتزامات التي قدمها المحافظ لأهالي الوضيع.

حضر الامسية اعضاء الهيئة الادارية للمجلس المحلي بألوضيع والعقيد عبدالله جبران مدير امن الوضيع


*من عبدالله سرور