آخر تحديث :الأربعاء-24 أبريل 2024-04:09م

أخبار المحافظات


محافظ حضرموت يطلع على التجهيزات لمشروع إيصال بث إذاعة المكلا إلى جزيرة سقطرى

الثلاثاء - 05 فبراير 2013 - 04:10 م بتوقيت عدن

محافظ حضرموت يطلع على التجهيزات لمشروع إيصال بث إذاعة المكلا إلى جزيرة سقطرى
محافظ حضرموت

حضرموت (( عدن الغد ))خــاص

اطلع محافظ حضرموت خالد سعيد الديني اليوم بالمكلا على التجهيزات والأعمال المنفذة في مشروع إيصال بث إذاعة المكلا إلى جزيرة سقطرى بجودة عالية على موجه fm وكذا تبادل الإرسال الإذاعي لإذاعتي المكلا وسيئون بحيث يستطيع المستمع في المكلا من الاستماع لإذاعة سيئون  والمستمع في مدينة سيئون من الاستماع إلى بث إذاعة المكلا .

 

 

وأشار المهندسون والفنيون في الإدارة الهندسية بفرع المؤسسة العامة للإذاعة والتلفزيون بمحافظة حضرموت بأن هذا المشروع سوف يسهم في توسيع رقعة الاستماع لإذاعتي المكلا وسيئون  وإيصال الرسالة الإعلامية لأكبر عدد من المستمعين .. معبرين عن شكرهم وتقديرهم لقيادة السلطة المحلية ممثلة بالأخ محافظ المحافظة على دعمهم وتمويلهم لهذا المشروع الإعلامي .

 

 

وأشار المهندسون المنفذون لهذا المشروع بأنه سيتم تركيب أجهزة إرسال كندية الصنع  تتكون من ثلاث مراسلات إذاعية fm  بقدرة (300) وات في كل من المكلا وسيئون وحديبو تمكن من استقبال وإعادة البث البرامجي لإذاعتي المكلا وسيئون في ساحل ووادي حضرموت بالإضافة إلى إيصال البث  البرامجي لإذاعة المكلا إلى جزيرة سقطرى وفق منظومة وتقنية إذاعية حديثة .

لافتين بأن يتم حالياً بث تجريبي تبادلي لإيصال إذاعتي المكلا وسيئون في مناطق ساحل ووادي حضرموت.

 

 

وحث محافظ حضرموت الفنيون والمختصون في الإدارة الهندسية بفرع المؤسسة على مضاعفة جهودهم  لإنجاز هذا المشروع بما يسهم من دور حيوي في توسيع دائرة الاستماع لهاتين الإذاعتين المحليتين  بما يسهم في زيادة المستفدين من رسالتهما  الإعلامية بما تحمله من مضامين توعوية ومعرفية ومجتمعية .

 

من/ صلاح بوعابس