آخر تحديث :الخميس-28 مارس 2024-11:29ص

رياضة


اليوم انطلاق البطولة الرمضانية الثانية لكرة الطائرة بتعز

الأربعاء - 22 مايو 2019 - 02:17 ص بتوقيت عدن

اليوم انطلاق البطولة الرمضانية الثانية لكرة الطائرة بتعز

تعز ( عدن الغد ) عبدالرقيب فارع

تنطلق عصر اليوم الاربعاء بمحافظة تعز البطولة الرمضانية الثانية لكرة الطائرة للعام 1440 بمشاركة اربع فرق هي ( اهلي تعز ، الصحة ، الرشيد ، السهام ) وذلك على ملعب الصقر في المدينة القديمة ويستهل افتتاح البطولة الصحة والسهام بلقاء القمة المبكرة مابين الفريقين كما سيواجه فريق اهلي تعز نظيره الرشيد يوم غداً الخميس وتستأنف البطولة يوم السبت بلقاء اهلي تعز والسهام بعد ان أقرت اللجنة المنظمة يوم الجمعة راحة لكل الفرق .
وفي هذا الصدد أكد رئيس فرع اتحاد اللعبة بالمحافظة الاخ صادق الجبلي أن هذه البطولة تاتي ضمن انشطة وبرنامج الفرع للعام الجاري وتواصلاً للبطولة الاولى التي اقيمت العام الماضي .
وقال قيادة الفرع تسعى لاقامة العديد من البطولات رغم الصعوبات والعوائق والاوضاع الراهنة بالمحافظة وايماناً منا لخدمة الشباب والرياضيين قررنا عدم التوقف ومواصلة المشوار الحافل بالكثير من الانجازات بالاعوام السابقة .
وأثنى الجبلي على مجهودات مدير عام مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة الاخ ايمن المخلافي الذي يولي الفرع وجل فروع الالعاب الجماعية والفردية الرعاية والاهتمام الجم .
متختتماً حديثه بالشكر الجزيل لكل من تعاون مع قيادة الفرع ومنتسبي اللعبة بالمحافظة اكان في الايام الماضية او في الوقت الراهن .