آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-11:23ص

أخبار المحافظات


المجلس الاهلي بلودر يعقد اجتماعة الاستثنائي لمناقشة الوضع الخدمي بالمديرية

الجمعة - 17 مايو 2019 - 06:44 م بتوقيت عدن

المجلس الاهلي بلودر يعقد اجتماعة الاستثنائي لمناقشة الوضع الخدمي بالمديرية

لودر(عدن الغد)خاص:

عقد مساء امس الخميس الموافق 16/5/2019 بقاعة فندق تعز بمدينة لودر اجتماعا استثنائيا للمجلس الاهلي بمديرية لودر وهيئته الادارية وكل منتسبي المجلس.

وفي اللقاء الذي جمعهم لتدارك الوضع الخدمي الذي تعيشه مديرية لودر للحيلولة من الخروج برؤى ذات ابعاد وإستراتيجية تهدف إلى انعاش وضع المواطن في جميع الخدمات و إتاحة الفرصة للجلوس مع الاستاذ عوض علي النخعي مديرعام مديرية لودر لنقل له المعاناة التي تتوجب ذلك.

متحدثا الشيخ صالح الخضر الصاد رئيس المجلس الاهلي بلودر مبتدئا بالبسملة والديباجة مهنئا الجميع بشهر رمضان المبارك داعيا إلى تظافر الجهود وشحذ الهمم وتوحيد الصف شاكرا لجميع الحاضرين تلبية الدعوة مثمنا جهود ودور الاستاذ عوض علي النخعي مدير عام مديرية لودر في خلق وإيجاد تكامل بين ابناء المديرية الواحدة.

مقدما الاستاذ علي عمر حسين الشخصية الاجتماعية والتربوية بمديرية لودر تقرير المجلس في دورته الاعتيادية الذي حمل بين طياته صورة موجزة واصفا بها اهم الخدمات التي لابد ان تناقش مع المدير العام واهمها : الكهرباء ، غاز الطبخ المنزلي ، المشتقات النفطية ، التلاعب بالاسعار ، القمامة.

هذا وبعد نقاشا مستفيضا وترك للكل حرية النقاش ويبدي برآيه تمخض عن الاجتماع الجلوس مع الاستاذ عوض علي النخعي مدير عام المديرية لوضع حلول حيال هذا الأمر وقد اوصى الإجتماع بتشكيل لجنه للتواصل والجلوس مع المدير العام من التالية اسمائهم :
,1_ الشيخ صالح الخضر الصاد
2 _ الاستاذ علي عمر حسين
3 _ الاستاذ امعبد الخضر كرده
4 _ الشيخ محمد فضل جعبل
5 _ الشيخ محمد حسين مبرقي
6 _ الشيخ حسن دمبع
7 _ الشيخ عبدالله احمد البيحاني
8 _ الاستاذ علي عمير
9 _ الاستاذ محمد ناصر منذوق
10 _ الاستاذ الخضر البرهمي
11 _ الاستاذ عبدالفتاح غرامة
12 _ الاستاذ جلال السعيدي
13 _ الاستاذ محمد رشيد
14_ الاستاذ عمر عبدالله.


*من الخضر البرهمي