آخر تحديث :الجمعة-03 مايو 2024-11:46ص

مجتمع مدني


الثعلب والمفتاح يتأهلان للدور الثمانية من مسابقة منشد شبوة 2019م

الجمعة - 17 مايو 2019 - 05:30 م بتوقيت عدن

الثعلب والمفتاح يتأهلان للدور الثمانية من مسابقة منشد شبوة 2019م

عتق(عدن الغد)عادل القباص:

برعاية محافظ محافظة شبوة الأستاذ محمد صالح بن عديو تتواصل بقاعة مركز  الشاعر يسلم بن علي الثقافي بمدينة عتق مسابقة منشد شبوة لعام 2019م.

في أمسية رمضانية روحانية  ممتعة وهادفة وبحضور جمع غفير من محبي فن الأنشاد الديني  وفي اليوم الثاني للمسابقة ووسط تنافس شديد ومشروع أعلنت لجنة التحكيم برئاسة الفنان عوض بلخير نصيب وعضوية صالح سالم محرق وعوض عتش عن فوز المتسابق الشاب المنشد محمد فهمي ثعلب من خورة بمديرية مرخة السفلى بالمركز الأول فيما حل المنشد الشاب عارف عبدالله مفتاح من مديرية عتق في المركز الثاني وتاهل ثعلب ومفتاح إلى الدور قبل النهائي (دور الثمانية ) بين الكبار للمنافسة وبقوة على لقب منشد شبوة لعام 2019 م ،فيما غادر المنافسة مبكراً المنشد عارف عبدالله سعيد من مديرية رضوم وأعتذر عن المشاركة للظروف خاصة المنشد أشرف أسماعيل.

وتخلل المسابقة الكبرى وصلات أنشادية رائعة تفاعل معها الجمهور الكريم قدمها المنشد ضيف المسابقة القادم من لماطر بمديرية الروضة أحمد صنقور باسرده ، كما قدمت فقرة سؤال وجائزة وبعض الألعاب المختلفة بمشاركة وتفاعل الجمهور والجوائز مقدمة من محلات المصري للصرافة.

ويشارك في المسابقة (16) متسابق من مختلف مديريات محافظة شبوة وينظمها بإمتياز مكتب الثقافة بالمحافظة بقيادة الشخصية الثقافية والأدبية الأستاذ محمد سالم الأحمدي وتستمر منافسات الدور الأول اليوم وغدآ بقاعة مركز الشاعر يسلم بن علي الثقافي بمدينة عتق.

حضر فعاليات اليوم الثاني للمسابقة الأخوة محمد الحمال والدكتور أحمد الهبر وجلال علي منصور وسالم الحداد وعلي عبدالله حلبه والعديد من الشخصيات الاجتماعية والمهتمين والكوادر الشبابية والمختصين.