آخر تحديث :الثلاثاء-14 مايو 2024-04:02م

وفيات


مكتب تربية مودية ينعي الشخصية التربوية والمدرب الوطني الأستاذ عيدروس محمد صالح

الأحد - 12 مايو 2019 - 10:23 م بتوقيت عدن

مكتب تربية مودية ينعي الشخصية التربوية والمدرب الوطني الأستاذ عيدروس محمد صالح

مودية(عدن الغد)خاص:

نعى مكتب التربية والتعليم مديرية مودية محافظة ابين، الشخصية التربوية والمدرب الوطني الأستاذ عيدروس محمد صالح الهيثمي مدير محو الامية وتعليم الكبار، الذي وافاه الأجل اليوم الاحد السابع من رمضان الموافق 12 مايو 2019م في مديرية مودية إثر مرض عضال الم به، بعد حياة حافلة بالعطاء في تعليم الأجيال وخدمة القطاع التربوي.

وأكد مدير مكتب التربية والتعليم مودية الأستاذ سعيد محمد عبدالله أن مودية فجعت اليوم برحيل أحد رواد التعليم ورجل أسهم مع رفاقه في ايصال رسالة التعليم السامية وخدمة المجتمع وقطاع التعليم العالي من خلال المناصب التي تبوأها ونجح في إدارتها ، وكان مثالًا للنزاهة والإخلاص والخبرة والكفاءة العلمية.

وقال مدير مكتب التربية والتعليم الأستاذ سعيد محمد إن فقيد مودية الأستاذ عيدروس محمد صالح الهيثمي، ظل –رحمه الله - إلى وقت قريب يعمل في خدمة وطنه في مجال التربية والتعليم معلماً تخرج على يديه الكثير من الاجيال، وكان مديرا، ثم رئيساً لقسم التوجية التربوي، ومدرباً وطنياً ، ثم انتقل لجهاز محو الامية وتعليم الكبار مودية، موكدًا ان رحيل الفقيد "الهيثمي" يمثل خسارة على محافظة أبين بوجه الخصوص، والوطن بشكل عام.

وبهذا المصاب الجلل نتقدم بمواساتنا وصادق عزائنا لجميع اسرة الفقيد سائلين الله ان يغفر له ويحسن اليه ويسكنه فسيح جناته وان يلهم اهله وذويه وكافة محبيه الصبر والسلوان
إنا لله وإنا إليه راجعون.


المعزون :
موظفو مكتب التربية والتعليم م/ مودية
عنهم الأستاذ سعيد محمد عبدالله مدير المكتب


#الإعلام_التربوي_مودية