آخر تحديث :الأحد-05 مايو 2024-02:25ص

رياضة


برباعية صرر .. عبر عثمان يتغلب على الأمازون ضمن منافسات بطولة الفقيد "أ. حسين عوض المشائخ بالدرجاج

الأحد - 12 مايو 2019 - 07:22 م بتوقيت عدن

برباعية صرر .. عبر عثمان يتغلب على الأمازون ضمن منافسات بطولة الفقيد "أ. حسين عوض المشائخ بالدرجاج

خنفر(عدن الغد)خاص:

بكل جدارة واستحقاق تمكن فريق صرر عبر عثمان من التغلب على منافسة فريق الأمازون ضمن منافسات بطولة الفقيد الأستاذ "حسين عوض المشائخ" التي ينظمها نادي شباب الدرجاج.

تفاصيل المباراة بدأت عندما أطلق الحكم صافرة البداية بسيطرة شبة كاملة لفريق الأمازون من خلال المناورات والأعتماد على الأطراف كاد أن يترجم فريق الأمازون سيطرته بهدف محقق حيث مرر اللاعب المتألق والمهاري "وجدي الرطيل" كرة متمكنه للاعب "رامي بامهيد" ليسدد كرة قوية أرتطمت بعارضة المرمى.

لم يكتفي فريق صرر عبر عثمان بالمتابعة حيث شن هجمة مباغتة كان بطلها اللاعب "حمدين عوض حسن" بمراوغته لدفاعات الأمازون وأنفراده مع حارس المرمى لم يحسن أستقلالها ليعلن الحكم أنتهاء الشوط الأول بالتعادل السلبي.

وفي الشوط الثاني تمكن فريق صرر عبر عثمان من إحراز هدف التقدم بالدقيقة الخامسة عبر اللاعب "عادل الشيباني" من خلال تسديدة قوية لم يستطع الحارس صدها.

وفي دقيقة 25 تمكن فريق الأمازون من تعديل النتيجة عبر اللاعب "علي صالح بن نعم" لكن فرحة فريق الأمازون لم تدم طويلأ أذ أستطاع فريق صرر عبر عثمان من التقدم بالنتيجة مرة أخرى من علامة الجزاء عبر اللاعب "نزار رزق" ليعزز اللاعب المتألق "حمدين عوض حسن" الهدف الثالث لفريق صرر عبر عثمان وقبل نهائية المباراة تمكن اللاعب "حمدين عوض حسن" من تسجيل الهدف الرابع لفريق صرر عبر عثمان من ضربة جزاء لينتهي اللقاء بنتيجة عريضة لفريق صرر عبر عثمان قوامها أربعة أهداف مقابل هدف للامازون.

حكام المباراة "محسن بن نعم" ساحة /ناصر خواجة مساعد أول/ عبدالله عباد مساعد ثاني/حلمي زين حكم رابع/محمد معوضة مراغب المباراة

حضر اللقاء الشيخ ناصر العاقل/الشخصية الأجتماعية والتربوية صالح أمشاق/رئيس نادي شباب الدرجاج فضل محمد حيدرة/ وكافة أعضاء المجلس الأداري لنادي شباب الدرجاج وجمهور غفير .


*من خالد عباد