آخر تحديث :الخميس-02 مايو 2024-02:06م

أخبار وتقارير


الفوزاير الإذاعي "رمضان في رمضان" يحقق أعلى نسبة مشاركات على راديو الأمل FM هذا العام

السبت - 11 مايو 2019 - 02:00 ص بتوقيت عدن

الفوزاير الإذاعي "رمضان في رمضان" يحقق أعلى نسبة مشاركات على راديو الأمل FM هذا العام

المكلا (عدن الغد) خاص :

حقق فوازير "رمضان في رمضان" الذي يبث على راديو الأمل FM في موسمه الثالث, اعلى نسبة من المتسابقين والمشاركين في البرنامج منذ الأيام الأولى لشهر رمضان المبارك هذا العام لتتجاوز 2135 مشاركة بين مكالمة هاتفية ورسائل نصية في الخمسة الأيام الأولى من رمضان.

وبلغ عدد المشاركين 426 مشاركة في اليوم الاول رمضان في حين تجاوز عدد المشاركين في اليوم الثاني 387 مشاركة و 1322 مشاركة في اليومين الثالث والرابع من رمضان.

ويعتبر فوازير "رمضان في رمضان" من انجح الإعمال الإذاعية في حضرموت خلال الثلاث السنوات الاخيرة منذ انطلاقته على راديو الأمل FM التابعة لمؤسسة حضرموت للإعلام والتنمية لاول مرة في عام 2017, ويناقش الفاوزير في فقرته الرئيسية أهم القضايا اليومية والاجتماعية بأسلوب كوميدي ساخر ويطرح للمستمعين في اخر الفقرة فزورة تتعلق بموضوع الحلقة, ويفتح لهم باب المشاركة لحلها في الفقرة المباشرة التي تليها ويحصل الفائزين على جوائز نقدية و فورية قيمة طيلة ايام شهر رمضان المبارك.

الفوازير بطولة المذيعين المتألقين "شادي محمد" و "باسم بالحصن" و إخراج وتأليف "وليد باصحيح" وإشراف الإعلامي "امير باعويضان", ورعاية "الشركة العربية للأسمنت" و "محلات الحميري للنظارات"  و "صيدلية الراحة" و "نظارات الخليج الحديثة".