آخر تحديث :الثلاثاء-14 مايو 2024-02:29م

أخبار المحافظات


إستهدفت إقليم عدن بـ6545 وجبة .. جمعية الحكمة اليمانية الخيرية تقدم وجبات إفطار الصائم للنازحين في أبين

الخميس - 09 مايو 2019 - 01:29 ص بتوقيت عدن

إستهدفت إقليم عدن بـ6545 وجبة .. جمعية الحكمة اليمانية الخيرية تقدم وجبات إفطار الصائم للنازحين في أبين

زنجبار(عدن الغد)خاص:

تحت شعار " حصاد الأجور في خير الشهور " .. وتواصلاً لأعمال برنامجها في تنفيذ المشروع الوقفي الكبير والخاص بمشروع إفطار الصائم للعام الهجري الجاري 1440ه الموافق 2019م والممول من جمعية إحياء التراث الإسلامي - دولة الكويت .. قامت جمعية الحكمة اليمانية الخيرية عصر اليوم الأربعاء بتوزيع وجبة إفطار الصائمين في ( 3 ) مخيمات للنازحين في أبين بمناطق " الطميسي - النش - المسيمير " وبلغ عدد الوجبات ( 1500 ) وجبة ..

وفي تصريح لمدير الإدارة الإجتماعية في جمعية الحكمة اليمانية الخيرية - عدن أ/ علي الدويل قال فيه : إن هذا العمل الخيري والمقدم من جمعية إحياء التراث الإسلامي - دولة الكويت قد إستهدف النازحين في أقليم عدن " عدن - لحج - أبين " حيث تم توزيع ( 6545 ) وجبة إفطار للصائمين في المخيمات معبراً عن شكره الجزيل لدولة الكويت أميراً وحكومةً وشعباً والشكر موصول لجمعية إحياء التراث الإسلامي الكويتية المموله للمشروع ..

من جانبه أوضح مسؤول المتابعة والتقييم في جمعية الحكمة اليمانية الخيرية - عدن أ/ المقداد محفوظ أن هذا العمل الإنساني النبيل تجاه إخوتنا النازحين من الحرب والمتواجدين في محافظة أبين في هذا الشهر الكريم يمثل لفته كريمة تجاههم كونهم بحاجة إلى مثل هذه المساعدات آملين أن تحذوا باقي الجمعيات والمنظمات الخيرية حذوا جمعية إحياء التراث الإسلامي الكويتية في تقديم العون للنازحين والمشردين من مناطقهم ..

حضر تدشين التوزيع مستشار محافظ أبين للإستثمار الشيخ/ عبدالناصر اليزيدي ورئيسة مؤسسة رؤيا المستقبل بأبين أ/ فلسطين بركات ومندوبة مخيم النش بالكود أ/ صابرين محمد ومندوب مخيم حي الطميسي بزنجبار أ/ رياض عكف ..

*من نظير كندح