آخر تحديث :الخميس-16 مايو 2024-04:51م

مجتمع مدني


جمعية إنسان التنموية تدشن مشاريعها الرمضانية للعام 1440هجرية بالجوف

الأربعاء - 08 مايو 2019 - 09:57 م بتوقيت عدن

جمعية إنسان التنموية تدشن مشاريعها الرمضانية للعام 1440هجرية بالجوف

الجوف (عدن الغد ) خاص :

برعاية محافظ محافظة الجوف  و بتمويل من جمعية الارتقاء ؛ جمعية إنسان التنموية تدشن مشاريعها الرمضانية للعام ١٤٤٠هجرية.

دشنت جمعية إنسان التنموية مشاريعها الرمضانية للعام الحالي . وبرعاية كريمة من معالي محافظ المحافظة الشيخ أمين بن علي العكيمي وبتمويل خاص من رجل الخير والعطاء في المحافظة رئيس جمعية الارتقاء الشيخ محمد مبخوت العراقي  ( حفظه الله ) وبحضور وكيل المحافظة الاستاذ  يحيى عليان .

وبحضور سفير العمل الخيري والإنساني الاستاذ   حسن هذلول ، رئيس ائتلاف الاغاثة ،مدير عام مكتب الشباب و الرياضة .

وبحضور مدير مكتب شهداء ومناضلي الثورة مدير جمعية الارتقاء الاستاذ  أحمد الصرط . وعدد من المسئولين والإعلاميين وكذلك موظفين الجمعية ومندوبيها  .

حيث صرح مدير الجمعية عادل الروحاني بأن مشاريع الجمعية الرمضانية لهذا العام بلغت ١٢٠ مليون ريال يمني . وقد تنوعت المشاريع الرمضانية مابين سلات غذائية ، ٢٠٠٠ كيس رز ، ٦٠٠٠ كرتون تمر ، ١٠٠٠من الافطارات اليومية ، المسابقات القرآنية و كسوة العيد.   التي تستهدف أسر الشهداء والمعاقين وهذا بفضل الله ثم بفضل العطاء السخي الذي بذله الشيخ المحسن محمد مبخوت العراقي . جزاه الله خيرا واخلف عليه بخير في ماله وأهله.

وقد القى وكيل المحافظة الاستاذ يحيى عليان كلمه شكر فيها جمعية إنسان التنموية و جمعية الارتقاء على هذه المشاريع المهمة والكبيرة في تنمية المحافظة و في خدمة الأسر التي استشهد أبنائها في سبيل الدفاع عنها ووحدة أراضيها .

من جانبه شكر رئيس ائتلاف الاغاثة في المحافظة الاستاذ حسن هذلول جمعية إنسان التنموية و جمعية الارتقاء  بماتقومان به من مشاريع عظيمه تخدم أسر الشهداء والمعاقين خصوصا في شهر الخير والجود والعطاء.

كما القى الأستاذ أحمد الصرط كلمة الراعي الرسمي لهذه المشاريع شكر فيها دور السلطة المحلية على ماتقدمه من تعاون كبير و ملموس لتنفيذ هذه المشاريع. 

و شكر بدوره جمعية إنسان التنموية على الجهد الذي تبذله في الاهتمام الجاد لأسر الشهداء والمعاقين.

كما دعا الروحاني المنظمات الدولية ورجال الأعمال الى المزيد من الدعم والاهتمام بهذه الأسر التي لها واجب كبير علينا خصوصا في ظل هذه الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد .

* من  فيصل علي