آخر تحديث :الثلاثاء-21 مايو 2024-11:33ص

مجتمع مدني


افتتاح أول مشروع استثماري في مجال السياحة والسفريات بحالمين

السبت - 04 مايو 2019 - 10:40 م بتوقيت عدن

افتتاح أول مشروع استثماري في مجال السياحة والسفريات بحالمين

لحج (عدن الغد ) خاص :

في إطار حركة الاستثمار وإسهامات القطاع الخاص في عملية التنمية المختلفة بمديرية حالمين بمحافظة لحج تم افتتاح وتدشين العمل في وكالة العمراني للسفريات والسياحة كاول مشروع متكامل .

وفي احتفالية التأسيس التي شارك فيها عدد من القيادات المحلية منهم مديرعام مكتب السياحة بمحافظة لحج  اروى الصليب وعلي عبدالعليم مدير عام مكتب الرعاية الاجتماعية بالمحافظة و بديع القطيبي  مدير عام مديرية  حبيل جبر وعبدالفتاح حيدرة مدير عام مديرية حالمين   ومشعل سيف الداعري المفوض العام للكشافة والمرشدات. وعدد من الوجاهات المجتمعية بالمنطقة .

 وفي مستهل الاحتفال رحب مدير عام حالمين بالحاضرين بكلمة بارك خلالها بافتتاح هذا المشروع الاستثماري. والذي تمنى ان يحقق نجاحات. وخدمات يلمسها المواطن في المديرية. فيما أكد  مدير عام حبيل الجبر بديع القطيبي في كلمة له خلال الفعالية عن سعادته البالغة وارتياحه الكبير بهذه المشاركة  بان يكون متواجدآ بين إخوانه في مديرية حالمين. رباعية مديرات ردفان ذات التاريخ الحافل والمتميز بالعلم والثقافة والمعرفة والنضال  وقال ان هذا المشروع الذي يفتتح اليوم سوف يخدم المديرية كثيرآ مؤكدا  حاجة المنطقة  الى مثل هذه المشاريع الاستثمارية في  مختلف القطاعات .

الجدير ذكره ان هذا المشروع. يعد الأول من نوعه في المديرية في مجال النقل والسياحة حيث يعول أبناء المنطقة  بافتتاح هذا المشروع أملين ان تعود خدامته بالنفع على المنطقة وأهلها في خدمة المنطقة وأهلها .