آخر تحديث :الإثنين-29 أبريل 2024-01:17م

أخبار المحافظات


قيادة اللواء الخامس مشاة تزور جبهة ثرة للاطلاع على آخر الأوضاع العسكرية

الأربعاء - 01 مايو 2019 - 07:31 م بتوقيت عدن

قيادة اللواء الخامس مشاة تزور جبهة ثرة للاطلاع على آخر الأوضاع العسكرية

لودر(عذن الغد)خاص:

زارت قيادة اللواء الخامس مشاة صباح اليوم الأربعاء جبهة ثرة المطله على مدينة لودر ، والتقت بقياداتها للاطلاع على آخر الاوضاع العسكرية التي تشهدها الجبهة.

والتقى العميد / سند محمد الميسري قائد اللواء الخامس يرافقه مدير عام مودية أ.عبدالناصر العزي ومدير أمن مودية العقيد / السيد باحريش وعددا من الضباط ، قيادة جبهة ثرة ممثلة بقائدها المقاوم طه حسين بوبكر الذي اطلعهم على الاوضاع العسكرية التي تشهدها الجبهة، والمحاولات البائسه التي تحاول المليشيا الحوثية خلق انتصارات وهميه من خلالها .

وأكد ابوبكر بأن أوضاع المقاومين جيده والوضع تحت السيطرة التامه بتكاتف وتعاون الجميع من ابناء المحافظة الذين لن يساوموا اطلاقاً عن شبر واحد من ارضهم ، مشيداً برجال المقاومة والحزام الأمني والجيش الذي لبوا نداء الدفاع عن أرضهم ،

من جانبه أكد العميد الميسري جاهزية أكثر من 200 فرد بكامل عدتهم من اللواء الخامس، في حال تم الطلب منهم من قبل قيادة المحافظة والجبهه، مشيراً إلى أن المرحلة الحالية تتطلب تعاون وتكاتف الجميع لصد أي عدوان حوثي على المحافظة، وأن الوطن الذي يجمعنا فوق الجميع.

وقدمت قيادة اللواء تموين غذائي لجبهة ثرة، ومبلغ مليون ريال، حسب الامكانيات المتوفرة .. حيث عبر بدوره قائد الجبهة عن جزيل شكره لقيادة اللواء الخامس ولباقي القوات العسكرية التي قدمت وأبدت دعمها للجبهة.

كما وزار العميد الميسري مقر اللواء 115 بلودر والتقى بقائده العميد / سيف القفيش الذي اطلعه حول الترتيبات والتنسيقات التي يجريها اللواء مع قوات الحزام الأمني واللواء 103 وفصيل من اللواء الثامن عمالقة وذلك لتوزيع الأفراد على المواقع في جبهة ثرة، والتنسيق المشترك لكل الوحدات والتشكيلات العسكرية، لجعلها تحت عمليات واحدة.


*من حيدرة واقس