آخر تحديث :الإثنين-06 مايو 2024-08:53ص

رياضة


تشافي: صلاح سيجعل ليلة بيكيه صعبة

الأربعاء - 01 مايو 2019 - 05:13 م بتوقيت عدن

تشافي: صلاح سيجعل ليلة بيكيه صعبة
تشافي

(عدن الغد) كووورة


كشف تشافي هيرنانديز، قائد برشلونة السابق، عن نظرته التحليلية للمواجهات الثنائية، التي ستدور خلال مباراة البارسا ضد ضيفه ليفربول، مساء اليوم الأربعاء، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقال تشافي خلال تصريحات لصحيفة "ميرور" البريطانية، إن المباراة ستشهد 5 مواجهات ثنائية، كالآتي:

بيكيه وصلاح

"أظهر بيكيه في الأشهر الأخيرة، أنه لا زال أفضل مدافع في العالم، وصلاح سيكون أحد أكبر الاختبارات له هذا الموسم.. متأكد أن بيكيه لن يمضي ليلة سهلة".

ألبا وماني

"ألبا لديه خبرة في المباريات الكبيرة، مع برشلونة ومنتخب إسبانيا، وسيحتاج لهذه الخبرة لإيقاف ماني.. السنغالي يلعب بنفس مستوى صلاح هذا الموسم، ويتمتع بالسرعة والقدرة على تسجيل الأهداف، ما يجعله خطيرًا جدًا".

ميسي وأليسون

"لم يتغير أي شيء، ميسي يظل أفضل لاعب في الكوكب، والأفضل على الإطلاق.. وأليسون حارس مرمى جيد للغاية، سيتعين عليه الظهور بأفضل مستوى له، إذا كان يريد إيقاف ميسي".

سواريز وفان ديك

"فان ديك أفضل مدافع في إنجلترا هذا الموسم، وأحد أفضل اللاعبين في أوروبا، وسواريز لديه الموهبة والجانب البدني.. كلا اللاعبين في حالة جيدة، لدرجة أنني أعتقد أنها ستكون واحدة من أكثر المواجهات إثارة".

بوسكيتس وفيرمينو

"بوسكيتس هو الأفضل في مركزه، وعليكم فقط أن تروا اعترافات خصومه، سيكون مهمًا جدًا لتحجيم خط وسط ليفربول، لكن يمكن للاعب مثل فيرمينو أن يخلق فرصة من لا شيء".