آخر تحديث :الأحد-19 مايو 2024-11:20ص

أخبار المحافظات


فريق الصندوق الاجتماعي للتنمية يزور مشروع المياه بمديرية الوضيع

الثلاثاء - 30 أبريل 2019 - 06:06 م بتوقيت عدن

فريق الصندوق الاجتماعي للتنمية يزور مشروع المياه بمديرية الوضيع

الوضيع(عدن الغد)خاص:

قام فريق من الصندوق الاجتماعي للتنمية بزيارة تفقدية لمشروع مياه امصره -الوضيع - لودر  وضم فريق الصندوق كلأ من ضابط مشروع المياه المهندس /رشيد والاستاذ طارق الحكيمي ضابط برنامج التمكين ومشرف برنامج التمكين بألوضيع الاستاذ/لطفي أليس وذلك لمتابعة سير العمل في مشروع مياه امصره -الوضيع-لودر  الذي ينفذ بتمويل من الصندوق الاجتماعي عدن.

وكان في استقبالهم في عاصمة المديرية الاخ/ ناصر احمد امثني مدير عام مديرية الوضيع والاخ العقيد/ عبدالله جبران مدير امن الوضيع والاخ/ محمد عيدروس مدير مكتب الزراعة بالمديرية وكذا الاخ عوض حجيري مسؤول الترصد بمكتب الصحة الوضيع.

بعدها قام الاخ المدير العام والوفد الزائر بالنزول وتفقد سير العمل في خزان المياه التابع للمشروع واطلعا على نسبة الانجاز الكبيره في العمل وقاما ايضآ بتفقد العمل في القرى المستهدفة والمستفيده من هذا المشروع الحيوي الهام الذي سيستفيد منه اكثر من عشرين الف نسمة والذي سينهي معاناة مواطني الوضيع ومناطقهم التي عانت منذ عقدين من الزمن حرمانهم من هذا المشروع .

ووجه الاخ مدير عام الوضيع بأسمة وباسم المواطنين في المديرية رسالة شكر وعرفان لقيادة الصندوق الاجتماعي عدن على دعمهم السخي لتمويل مشروع مياه امصره -الوضيع الذي اصبح على اعتاب مرحلة الانجار والتشغيل والضخ إلى خزانات المشروع في الوضيع الذي سيمد القرى المستفيدة منه بالمياه إلى المنازل.

وقال في ختام الزيارة ان هذه المشاريع الحيوية التي يمولها الصندوق الاجتماعي عدن في كافة المجالات الخدمية والتنموية قد تنوعت وتعددت بحسب الدراسات الهندسية والمسوح الميدانية الدقيقة والموفقة
شاكرآ لفريق الصندوق زيارتهم هذة واعدآ آياهم بتقديم السلطة المحلية بالوضيع كافة التسهيلات لتسيير اداء مهامهم الانسانية والخدمية التي يقدمونها لمديرية الوضيع.


*من عبدالله سرور