آخر تحديث :السبت-04 مايو 2024-02:48ص

أخبار المحافظات


الإمارات تقدم (1600) سلة غذائية متكاملة لأهالي المخأ

الأحد - 28 أبريل 2019 - 11:58 م بتوقيت عدن

الإمارات تقدم (1600) سلة غذائية متكاملة لأهالي المخأ

المخأ ( عدن الغد) خاص

قدمت دولة الإمارات العربية المتحدة ، اليوم ،  مساعدات إغاثية لأهالي مديرية المخأ بالساحل الغربي لليمن، وذلك في إطار الدعم المتواصل الذي تقدمه للشعب اليمني الشقيق، بتوجيهات القيادة الرشيدة.

وتمثلت تلك المساعدات في توزيع أكثر من (1600) سلة غذائية متكاملة، على الأسر المحتاجة والمتضررة في مناطق (العمودي الصغرى، العمودي الكبرى، العروك، الحالي ،السويس، النابطة، الوادي الكبير، عودة حسي بن علوان).

وقال ممثل الهلال الأحمر الإماراتي ، في الساحل الغربي، بأن توزيع المساعدات الغذائية الجديدة،  في مديرية المخأ، تأتي ضمن التوزيعات اليومية التي تشمل مختلف المناطق والمديريات المحررة بالساحل الغربي، والتي تهدف إلى تخفيف المعاناة عن المواطنين اليمنيين، وتحسين ظروفهم المعيشية وإعادة تطبيع الحياة في مناطقهم ..

مواطنون مستفيدون ، ثمنوا الدعم المستمر الذي تقدمه لهم دولة الإمارات العربية المتحدة، عبر ذراعها الإنسانية " الهلال الأحمر" . معبرين عن شكرهم وتقديرهم لقيادة وحكومة وشعب الإمارات، على جهودهم الكبيرة والمثمرة ، في دعم مختلف شرائح المجتمع اليمني على إمتداد الساحل الغربي، والذي لولاه لكانت أوضاعهم كارثية جراء الظروف الصعبة التي تعيشها اليمن.