آخر تحديث :الإثنين-06 مايو 2024-05:44م

أخبار عدن


الاتحاد العربي للصحافة الرياضية ينتصر لليمن والوزير يشكر العرب

الأحد - 28 أبريل 2019 - 04:31 م بتوقيت عدن

الاتحاد العربي للصحافة الرياضية ينتصر لليمن والوزير يشكر العرب

عدن(عدن الغد)خاص:

بارك معالي وزير الشباب والرياضة نايف البكري إنعقاد  الجمعية العمومية لانتخابات الاتحاد العربي للصحافة الرياضية التي انعقدت في العاصمة الأردنية عمان بمشاركة وفد بلادنا .

وقال الوزير في تصريح صحفي ،أن الجمعية العمومية للاتحاد العربي  قالت اليوم كلمة الفصل في استعادة صوت اليمن إلى اتحاد الإعلام الرياضي ممثلاً باللجنة المؤقتة برئاسة د. جميل طربوش.

وثمن الوزير نايف البكري الدعم السخي الذي يقدمه فخامة رئيس الجمهورية  للرياضة اليمنية من أجل استمرارها في المحافل العربية والدولية بمختلف اتحاداتها الشبابية والرياضية.

وأشاد الوزير بنجاح الاتحاد العربي ورئيسه محمد جميل  في تطوير الرياضة والعمل الإعلامي على مستوى الدول العربية الأعضاء.

وأضاف البكري أن الحق  عاد لأهله وهو امر طبيعي أن يكون الصوت اليمني  حاضراً في مثل هذه المحافل ونشكر الاشقاء العرب الذين انتصروا لليمن والإعلام الرياضي اليمني.

ودعا وزير الشباب والرياضة اللجنة المؤقتة لاتحاد الإعلام الرياضي إلى مضاعفة الجهود من أجل خدمة الإعلام الرياضي اليمني واستيعاب كافة الإعلاميين من مختلف المؤسسات المقروءة والمكتوبة والمسموعة والإعلام الجديد والعمل على  تأهيلهم وتدريبهم.

الجدير بالذكر أن  وزير الشباب والرياضة أصدر الشهر الماضي لجنة مؤقتة لتسير عمل  الإعلام الرياضي برئاسة د. جميل طربوش وعضوية 10 إعلاميين من مختلف المحافظات اليمنية  وهو ما باركه الإعلاميين اليمنيين واعتبروه انتصاراً لإرادتهم بعد أن ظل متوقفاً منذ العام 2006 رغم مرور أكثر من خمسة وزراء للشباب والرياضة.