آخر تحديث :الإثنين-29 أبريل 2024-07:48ص

أخبار المحافظات


العميد السيد يزور جبهة ثرة وتعزيزات عسكرية تابعة للحزام الأمني تصل إلى الجبهة

الأحد - 28 أبريل 2019 - 03:33 م بتوقيت عدن

العميد السيد يزور جبهة ثرة وتعزيزات عسكرية تابعة للحزام الأمني تصل إلى الجبهة

لودر(عدن الغد)خاص:

بتوجيهات سريعة ومتابعة حثيثة لكل مايدور في الجبهة محافظ محافظة أبين اللواء أبوبكر حسين وبدعم من قوات التحالف العربي  بقيادة العميد عبداللطيف السيد قائد الحزام الأمني في أبين ونائبه عبدالرحمن الشنيني قائد التدخل السريع  وقائد الحزام في المنطقة الوسطى علي المحوري

دفعت قوات الحزام الأمني بتعزيزات عسكرية لإسناد المواقع الحدودية في جبهة ثره بمحافظة ابين.

حيث زار صباح اليوم العميد عبداللطيف السيد الخطوط الأمامية في جبهة ثره
حيث كان في استقباله جميع قيادات الجبهة وعلى رأسهم قائد الجبهة القائد طه حسين
وأركان الجبهة /حسين الوحيشي وعمليات الجبهة عبدالله الوليدي وركن التسليح في الجبهة/ محمد طرموم أبوغيداء والمدير المالي للجبهة علوي مظلف وقائد سرية الأمن في الجبهة/أبو الشريف بن عامر وجميع القادة والأفراد المرابطين في الجبهة.

من جهتها رحبت قيادة الجبهة بالعميد السيد وأكد قائد جبهة ثره القائد طه حسين بوبكر إن جميع قوات المقاومة في الجبهة على أتم الإستعداد لأي طارئ. مشيرا الى أن هذه التعزيزات التي وصلت تعد الأولى من نوعها منذ أعوام.

حيث تقدم بالشكر لمحافظ محافظة أبين اللواء أبوبكر حسين على إهتمامة بكل الأحداث في الجبهة
كما تقدم بالشكر لقيادة الحزام الأمني ممثلة بقائده العميد عبداللطيف السيد ونائبه. عبدالرحمن الشنيني وقائد الحزام في المنطقة الوسطى علي المحوري على مساندتهم وتعزيزهم لأبطال المقاومة.

من جهته حذر القائد "عبداللطيف السيد" مليشيات الحوثي الإجرامية من التقدم باتجاه إي منطقة حدودية مع محافظة أبين حيث ستتلقى الرد القاسي ، مشيرا أن قوات الحزام الأمني مع أبطال جبهة ثره بمحافظة أبين على أتم الإستعداد وسيكونون بالمرصاد لكل من تسول له نفسه الإعتداء على حدود الجنوب.

وتأتي هذه التعزيزات بعد أن أعلن متحدث المليشيات الحوثية مؤخرا بأن قواتهم ستعاود أقتحام المناطق الجنوبية.

وفي الأيام الأخيرة تفيد المعلومات أن هناك حشود بشرية واليآت مدرعة تتبع المليشيات تم توجيها إلى رأس عقبة ثره ومنطقة بركان.


*من محمد جمال