آخر تحديث :الخميس-02 مايو 2024-10:01ص

أخبار المحافظات


وحدة شباب المهرة تدشن توزيع الأجهزة الإلكترونية والأدوات المدرسية في عدداً من مدارس المديريات الصحراوية

الأحد - 28 أبريل 2019 - 03:07 م بتوقيت عدن

وحدة شباب المهرة تدشن توزيع الأجهزة الإلكترونية والأدوات المدرسية في عدداً من مدارس المديريات الصحراوية

المهـرة(عدن الغد)عماد باحميش:

دشنت جمعية وحدة شباب المهرة ، توزيع الأجهزة الإلكترونية والأدوات المدرسية في عدداً من مدارس مديريات [ حات - شحن - منعر ] بتمويل من قوات التحالف لدعم اليمن وبالتنسيق مع مكتب التربية والتعليم بمحافظة المهرة.

 

وفي التدشين، أشار الأستاذ أمين محمد بن عصم أن توزيع الأجهزة الإلكترونية والأدوات المدرسية يأتي ضمن سلسلة من المشاريع التعليمية التي تنفذها جمعية وحدة شباب المهرة في المحافظة ، مدللاً على اهتمام الجمعية في دعم القطاع التعليمي لإنجاح العملية التعليمية في محافظة المهرة.

 

وأوضح المدير التنفيذي لجمعية وحدة شباب المهرة الأستاذ أمين بن عصم أن المشروع يستهدف المدارس التي شملها البرنامج التعليمي [ أنا ونحن ] الذي تنفذه الجمعية في عدد من مدارس المحافظة ، لأفتاً أن المشروع يهدف إلى توفير المستلزمات الأساسية للمدارس بما يساهم في دفع عجلة قطاع التعليم بالمحافظة.

 

وثمّن الأستاذ أمين بن عصم هذه اللفتة التي قامت بها قوات التحالف لدعم اليمن من خلال دعم مدارس المحافظة بالأجهزة الالكترونية والمعدات المدرسية والتي من شأنها تساهم في تحسين العملية التعليمية بالمدارس التعليمية والمساهمة في تطوير قطاع التعليم بالمحافظة.

 

وأشاد بن عصم بالدور الكبير التي تقوم به السلطة المحلية بقيادة محافظ المهرة الشيخ راجح سعيد باكريت في دعم قطاع التعليم في شتى المجالات ، داعياً إلى أستمرار مثل هذه الأنشطة والمشاريع الهامة التي تسهم في تطوير مستوى العملية التربوية و التعليمية في عموم مديريات محافظة المهرة.

 

وأكد الأستاذ أمين بن عصم المدير التنفيذي لجمعية وحدة شباب المهرة أن الجمعية تسعى الى تنفيذ عدة برامج مستقبلية في شتى المجالات ودعم القطاعات الخدمية وتدريب وتأهيل أبناء المحافظة والرقي بالشباب وتنمية قدراتهم ومهاراتهم العملية في المجتمع.

 

وأعرب بن عصم عن شكره وتقديره لمكتب التربية والتعليم بالمحافظة على تسهيله للمشاريع التعليمية التي تنفذها جمعية وحدة شباب المهرة في إطار المحافظة وذلك لتخفيف من أعباء المدارس وتقديم التسهيلات والأمكانيات الممكنة لضمان مواصلة وأستمرار العملية التعليمية بالمحافظة.