آخر تحديث :الجمعة-26 أبريل 2024-02:57ص

أخبار وتقارير


الارياني.. يدعو لتجاوز الحسابات الحزبية وتوحيد الجبهة الوطنية في مواجهة الحوثيين

السبت - 27 أبريل 2019 - 09:16 م بتوقيت عدن

الارياني.. يدعو لتجاوز الحسابات الحزبية وتوحيد الجبهة الوطنية في مواجهة الحوثيين

عدن (عدن الغد ) خاص :

أبدى وزير الاعلام معمر الارياني أسفه للتراشق بين إعلام ونشطاء المكونات السياسية والوطنية، مؤكدا الحاجة الماسة إلى العمل على إعداد وإقرار والالتزام بميثاق شرف إعلامي يضبط الأداء ويضع مواجهة الخطر الذي تمثله المليشيا الحوثية الإيرانية ويتهدد كل اليمنيين "حاضرهم، مستقبلهم" في صدارة الاهتمام.

وقال وزير الإعلام في سلسلة تغريدات على حسابه في تويتر: لم يعد خاف على أحد انه لولا الأزمة بين القوى السياسية والوطنية لما كان لمليشيا الحوثي الايرانية إمكانية اقتحام العاصمة صنعاء والسيطرة عليها، وأن المليشيا تعمل على تعميق الخلافات بين مكونات الصف الوطني وتراهن عليه للبقاء والتوسع في مناطق جديدة والاستمرار في التسلط على رقاب اليمنيين.

وشدد الارياني على ان من يعملون على زراعة الانقسام وتأجيجه بين مكونات الصف الوطني في هذه المرحلة الخطيرة من تاريخ الوطن لا يخدمون الا المليشيا الحوثية ومشروعها الكهنوتي المتخلف، وواجب كل الشرفاء العمل الجاد والصادق لكشف مؤامراتهم ولملمة الصفوف في معركتنا الحقيقية وهي استعادة الدولة وإسقاط الانقلاب.

وناشد كافة الإعلاميين والنشطاء في مواقع التواصل من مختلف المكونات السياسية تجاوز الحسابات السياسية والحزبية والعمل على لملمة الصفوف وتوحيد الجبهة الوطنية لمواجهة الحوثيين وفاء لتضحيات الشهداء والجرحى من الجيش الوطني والمقاومة الشعبية الذين رووا بدمائهم الطاهرة تراب هذا الوطن.