آخر تحديث :الإثنين-20 مايو 2024-02:06ص

أخبار المحافظات


مدير عام مديرية الوضيع يلتقي بفريق المهندسين التابع لمنظمة UNDP

الخميس - 25 أبريل 2019 - 03:19 م بتوقيت عدن

مدير عام مديرية الوضيع يلتقي بفريق المهندسين التابع لمنظمة UNDP

الوضيع(عدن الغد)خاص:

ألتقى مدير عام مديرية ألوضيع الاخ ناصر أحمد سمن الفريق التابع لمنظمة UNDP من الاتحاد الاوروبي الانمائي كرس اللقاء لمنقاشة تركيب منظومة الطاقة الشمسية لمكاتب الادارة المحلية بالمديرية حيث تم الدراسة من قبل مهندسين المشروع الذي سوف يتم تنفيذه خلال هذا الشهر .

حيث استقبل مدير عام مديرية ألوضيع في اللقاء فريق الصندوق الاجتماعي للتنمية وبرنامج التمكين ومشرف البرنامج في المديرية الاستاذ لطفي أليس والاستشاري بالصندوق الاستاذ محمد السامعي وتم مناقشة عدد من المواضيع التي يتم تنفيذها من المبادرات المجتمعية الذي يقدمها الصندوق الاجتماعي للتنمية في القرى والدورات الحياتية.

كما عمل الاستاذ السامعي تحليل مؤسسي للمكاتب التنفيذية وتم المناقشة حول تأثيث ثلاثة مكاتب تنفيذية وكما وعدو بها سيتم تاثيثها في الايام القادمة.

وقد شكر الاخ ناصر أحمد مدير عام المديرية فريق الصندوق الاجتماعي للتنمية بشكل عام وبرنامج التمكين بشكل خاص من كل الجهود التي يبذلوها في هذه المديرية النائية التي تعاني من قلة الخدمات وكما شكر فريق UNDP الاتحاد الاوروبي الانمائي لدعمة للمديرية
والصندوق الاجتماعي للتنمية وبرنامج التمكين ومشرف البرنامج في المديرية الاستاذ لطفي أليس والاستشاري بالصندوق الاستاذ محمد السامعي.

كما رفع كلمة شكر نائب مدير التربية بالمديرية الاستاذ فيصل حسن فضل على هذا العمل الجبار الذي تقوم به المنظمة في جميع الدعم السخي الذي تقدمة لأهالي المديرية.

حضر هذا اللقاء الاستاذ فيصل حسن فضل نائب مدير التربية بالمديرية.


*من محمد عياش