آخر تحديث :الخميس-09 مايو 2024-10:57م

أخبار وتقارير


إنعقاد اللقاء التشاوري الأول لنقابة البنك الأهلي اليمني

الأربعاء - 24 أبريل 2019 - 04:44 م بتوقيت عدن

إنعقاد اللقاء التشاوري الأول لنقابة البنك الأهلي اليمني

عدن(عدن الغد)زكي اليوسيفي:

برعاية المدير العام للبنك الأهلي اليمني أحمد سنكر ورئاسة نقابة موظفي البنك ، دشن اليوم بالعاصمة المؤقتة عدن، اللقاء التشاوري الأول لنقابة البنك الأهلي اليمني، بمشاركة جميع فروع  البنك بمحافظات الجمهورية ، وبحضور قيادة واعضاء النقابة.

وفي اللقاء ، القى رئيس نقابة البنك الأهلي اليمني، جلال باشافعي،  كلمة ترحيبية للمشاركين باللقاء، مشيراً إلى أن انعقاد اللقاء الأول لنقابة البنك الأهلي اليمني وجميع فروعه الذي يستمر ثلاثة أيام، يأتي لمناقشة  المواضيع الذي تهتم بسير نشاط البنك، ودور النقابة والمهام المناطة بها في المحافظة على حقوق الموظفين، مستعرضاً الإنجازات المحققة خلال العام الماضي والتي تعكس مستوى النشاط الملحوظ للبنك والجهود الذي بذلتها النقابة في تجهيز وتأهيل البنك وعدد من فروعه.

ولفت باشافعي ، إلى دور البنك الاهلي اليمني ومكانته التاريخية الممتدة خمسين عاما منذ تأسيسه عام 1969،في مجال العمل المصرفي المتميز وكفاءة الأداء في خدمة العملاء ،داعياً الجميع بضرورة الارتقاء بانظمة الخدمات والتسهيلات المصرفية للبنك لمواكبة التطورات التي تشهدها البنوك الأخرى والوقوف في أوجه القصور التي حدثت وكيفية تلافي وقوعها مستقبلا.

من جانبهم أكدت كلمتا رئيس القسم المالي بالبنك الاهلي اليمني، سعيد عبده سعيد، ونائب رئيس النقابة، محمد فيصل،  المشاركين في اللقاء، على بذل الجهود للدفع بالعمل بمركز البنك وفروعه بالمحافظات نحو المقدمة والارتقاء بالمصفوفة الإدارية والمالية للبنك الأهلي اليمني للريادة وتقديم المقترحات والتوصيات التي تسهم بذلك.

فيما دعت كلمات المشاركين من ممثلي فروع البنك الأهلي اليمني بمحافظات الجمهورية ، على ضرورة التنسيق والتعاون بين إدارات البنك والفروع والنقابة، لما من شأنه رفع وتيرة العمل والوصول إلى الغايات السامية التي تخدم البنك وفروعه بالمقام الأول.

وشدد المشاركين باللقاء،  بجدوى الالتزام بالضوابط والإجراءات القانونية لنشاط النقابة،  وتعزيز الشراكة مع كافة الجهات المعنية بالبنك الاهلي اليمني والفروع، بما تسهم من تحسين بيئة العمل وتطويره في كافة الجوانب.