آخر تحديث :الجمعة-03 مايو 2024-03:36ص

أخبار وتقارير


كرموا خلاله منظمة CSSW وعامليها.. مكتب صحة لودر يقيم حفل تكريمياً صباح اليوم

الأربعاء - 24 أبريل 2019 - 04:13 م بتوقيت عدن

كرموا خلاله منظمة CSSW وعامليها.. مكتب صحة لودر يقيم حفل تكريمياً صباح اليوم
جانب من التكريم

لودر(عدن الغد) خاص

 

بحضور مدير عام مكتب الصحة والسكان بمدبرية لودر الأخ/ محمد مزاحم، ومدير مستشفى الشهيد محنف بلودر الدكتور/ نبيل الكازمي، والأستاذ/ جمال الرباش المدير التنفيذي لمنظمة حزمة الحد الأدنى من الخدمات الصحية (CSSW) بمحافظة أبين، ومدير مكتب التربية والتعليم بمديرية لودر الأستاذ/ ناصر عوض موسى، وعدد من الإعلاميين والتربويين وعدد من موظفي مستشفى الشهيد محنف..

أقيم صباح اليوم الأربعاء بقاعة مستشفى الشهيد محنف حفل تكريم المدير التنفيذي لمنظمة حزمة الحد الأدنى من الخدمات الصحية (CSSW) وذلك عرفاناً لخدماتها التي قدمتها للمستشفى ولقطاع الصحة منذ أغسطس من العام المنصرم..

وخلال الحفل الذي قدمه الإعلامي جهاد حفيظ القى مدير مكتب الصحة والسكان بمديرية لودر الأخ/ محمد مزاحم كلمة رحب في مستهلها بالحاضرين جميعاً على مشاركتهم وحضورهم للحفل..
كما شكر في سياق كلمته الدكتور/ جمال الذيب مدير مكتب الصحة والسكان بمحافظة أبين على حرصه الدائم لدعم القطاع الصحي في لودر وإهتمامه به، مشيداً بدور منظمة حزمة الحد الأدنى من الخدمات الصحية (CSSW) وخدماتها التي قدمتها لقطاع الصحة في لودر منذ أغسطس الماضي،مؤكداً أنها لعبت دور كبيرا في خدمة المواطن والمريض بشكل خاص،داعياً الأخوة في المنظمة بتجديد العقد وتمديد عملها لما له من فائدة على لودر والمنطقة الوسطى بشكل عام..

بعد ذلك القى مدير مستشفى لودر الدكتور/ نبيل الكازمي كلمة رحب في مستهلها بالحاضرين جميعاً، مبيناً الدور البارز الذي لعبته منظمة (CSSW) في لودر في القطاع الصحي وخدماتها التي ساعدت المواطنين ولاسيما المرضى في عموم مديريات المنطقة الوسطى من خلال خدمات مستشفى لودر..

إلى ذلك القى الأستاذ/ جمال الرباش كلمة شكر فيها صحة لودر ومستشفاها على تنظيم مثل الحفل والتكريم ومؤكداً أن وجودهم لخدمة المواطنين والمرضى وأنهم بإذن الله سيمددون قترة عملهم لما تقتضية المصلحة العام وخدمة الجانب الصحي..

وفي ختام الحفل تم تكريم المدير التنفيذي لمنظمة حزمة الحد الأدنى من الخدمات الصحية (CSSW) عدد من العاملين بشهائد تقديرية..

حضر حفل التكريم الدكتور/ سامح الجبل، والأستاذ/ وجدي داؤود، والأستاذ/ أحمد العلهي من جمعية الإصلاح الخيرية

 

فهد البرشاء