آخر تحديث :الخميس-25 أبريل 2024-08:36ص

أخبار المحافظات


إدارتي مكتب الصحة ومستشفى محنف بلودر تقيمان حفلا تكريميا لحزمة خدمات الحد الادنى

الأربعاء - 24 أبريل 2019 - 03:13 م بتوقيت عدن

إدارتي مكتب الصحة ومستشفى محنف بلودر تقيمان حفلا تكريميا لحزمة خدمات الحد الادنى

لودر(عدن الغد)خاص:

اقامت إدارتي مكتب الصحة والسكان ومستشفى الشهيد محنف بلود حفلا تكريميا لمشروع حزمة خدمات الحد الادنى بلودر علما بأن الجهة الداعمة هي(W٠H٠O) والمنفذة (CSSW) وفي الحفل الذي قدمه مدير مكتب الاعلام الاستاذ جهاد عبدالله حفيظ بكل فقراته.

مبتدئا حفل التكريم الدكتور محمد عبدالله مزاحم مدير مكتب الصحة والسكان مرحبا بضيوفه الكرام ناقلا لهم تحايا مدير عام مديرية لودر الاستاذ عوض علي النخعي الذي لم يتمكن من الحضور شاكرا للجهود التي يبذلها الدكتور جمال ناصر الذيب مدير عام مكتب الصحة بمحافظة ابين وللجهود التي بذلوها كل العاملين وضباط الجودة خلال الفترة المنصرمة من المشروع.

متحدثا الدكتور نبيل حسين الكازمي مدير مستشفى الشهيد محنف معبرا في كلمته عن سعادته وامتنانه الكبير بهذا الحفل الذي يعبر عن بلورة وصياغة لجهود مضنية لكل من ساهم وشارك في تفعيل نشاط مستشفى الشهيد محنف.

موضحا الاستاذ جمال عبدالله الرباش ، مدير فرع جمعية إصلاح ابين الجهود التي يبذلها كلا من مكتب الصحة والسكان و مستشفى الشهيد محنف بلودر وللجنود المجهولة بقيادة مزاحم والكازمي شاكرا لهما حفاوة الاستقبال وكرم الضيافة مؤكدا للخطوات الجبارة في عهدهما لخدمة الصحة بلودر وانتشارها بشكل كبير وواسع على نطاق المنطقة الوسطى ولتعاونهما في إنجاح مرحلة مشروع حزمة خدمات الحد الادنى.

كما تم التكريم بالشهادات التقديرية لمدير عام المديرية ، ومدير مكتب تربية لودر ولكل العاملين وضباط الجودة ومن في مستواهم.

حضر الحفل والتكريم الاستاذ ناصر عوض موسى مدير تربية لودر ، والاستاذ وجدي داوود منسق المشروع ، والدكتور سامح محمد عوض الجبل الخبير الصحي م/ ابين ، والاخ احمدناصر العلهي المسؤول المالي للمشروع بالمحافظة ، وضباط الجودة في مستشفى الشهيد محنف كلا من الاستاذ محمد بوفرج ، والاستاذ عادل علي قاسم ، والاستاذ محمد شيخ مصور وكوادر طبية وإعلامية مرموقة.


*من الخضر البرهمي