آخر تحديث :السبت-20 أبريل 2024-02:59ص

رياضة


اليوم .. شركة اسمنت الوطنية تختتم دوري الشهداء

الأربعاء - 24 أبريل 2019 - 09:41 ص بتوقيت عدن

اليوم .. شركة اسمنت الوطنية تختتم دوري الشهداء
فريق المالية

خاص

ختتم مساء اليوم على ملعب اسباير في مديرية خور مكسر بطولة الشهداء التي نظمتها شركة اسمنت الوطنية ، وفاء للأرواح التي ازهقت في الحرب.. حيث سيكون الجميع في موعد خاص اعتادت ان تقدمه الشركة سنويا في اطار اهتماها ومساعي تجديد نشاط منتسبي العمل فيها ، وفقا لاهداف رفع مستوى علاقات الود عبر منافسات كرة القدم وما تحمله في مضامينها.
في الساعة السابعة مساء ، سيكون الحدث في سكة اشتباك بين فريقي الميكانيك والمالية ، صاحبي القدرات الافضل في مشوار الدوري الذي شارك فيه 10 فرق مثلت ادارات شركة اسمنت الوطنية، على مدار الايام التي مضت وقدم فيها الدوري بمنافساته صورة طيبة وقيمة واضحى لما رسمت له من أهداف ، يراد بها مواصلة مشوار كل الفعاليات التي تنظم.
طرفي النهائي يتوقع ان يقدما شكل رائع للختام الذي اعد له بصورة طيبة وفقا لتفاصيل خاصة سيكرم فيها الجميع ، بروح معتادة لا تستثني فيها قيادة شركة اسمنت الوطنية أحد ، عطفا على مرادها من اقامة هذه الفعاليات التي تكتسي روح الالفة والمحبة والاخاء بين منتسبيها على مسار الرياضة.
نائب مدير شركة أسمنت الوطنية  أ. سالم بدر .. عبر عن سعادة الجميع بالوصول الى هذه الامسية التي تجمع الكل تحت سقف محبة خالصة تعترف بالسلوكيات وتلبس ثوب الاخلاقيات التي يتم التعاكل بها في مسارات العمل الشامل ، خصوصا وان الحدث يمر بارواح من فقدناهم وقدموا ارواحهم شهداء.
وقال: اعتدنا ان ننلامس كل الجهود التي تصنع الحدث في كل العام ، وكان انقطاع المسابقات نتيجة الحرب وما مرت به البلاد .. لكن اليوم نستعيد غطاء الانشطة ونمر بها صوب كل الإدارات ، وفقا لمشهد لا نحيد فيه عن الدور المسؤول الذي نرافق فيه الشعور بما يقدم وما نلاحظه في جزئيات وتفاصيل هذه المناسبات .. املنا كبير في أن ننجز محطة الختام مساء اليوم بما وضعناه ونضعه دائما في الأهداف المرسومة التي هي جزء من اخلاق شركة اسمنت الوطنية.