آخر تحديث :الأحد-05 مايو 2024-02:25ص

أخبار المحافظات


مؤسسة روافد الاجتماعية الخيرية تدشن أولى مشاريعها الرمضانية مشروع السلة الغذائية بمديرية القطن

الإثنين - 22 أبريل 2019 - 08:28 م بتوقيت عدن

مؤسسة روافد الاجتماعية الخيرية تدشن أولى مشاريعها الرمضانية مشروع السلة الغذائية بمديرية القطن

القطن ( عدن الغد ) خاص :

 

بدعم من مؤسسة IVC وبإشراف مكتب وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل بالوادي والصحراء ، دشنت مؤسسة روافد الاجتماعية الخيرية اليوم الاثنين ٢٢ أبريل ٢٠١٩م مشروع السلة الغذائية لعدد ١٠٨ أسرة ما بين نازحين وأيتام ومحتاجين بمنطقة العقاد وضواحيها بمديرية القطن.

 

وخلال التدشين أشاد مدير عام مكتب وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل بوادي وصحراء حضرموت الأستاذ/ عبدالله باجهام بالدور الكبير الذي تقدمه مؤسسة روافد وملامسة ذلك على أرض الواقع لتدشينها هذا المشروع الذي استفادت منه العديد من الأسر مثمناً خلال كلمته جهود المؤسسة في تكوين علاقات وخلق بيئة تسهم في التخفيف من معاناة المواطنين شاكرا مؤسسة IVC على دعمها الإنساني  .

 

من جانبه تحدث مدير مكتب الشؤون بالقطن الأستاذ محمد بن دهري عن كمية الدعم الذي قدمته مؤسسة IVC السويدية مقدما لهم الشكر والإمتنان لهذا الجانب الإنساني الذي يعين العديد من الأسر في ظل الظروف التي تعانيها بلادنا ومع قرب حلول شهر رمضان المبارك .

 

بدوره أعرب رئيس مؤسسة روافد الاجتماعية الخيرية المهندس/ سيف علي بن علي جابر عن سعادته بتدشين هذا المشروع المدعوم من قبل مؤسسة IVC بمملكة السويد موجها لهم رسالة شكر ، كما قدّم شكر خاص لمكتب الشؤون الاجتماعية لحضورهم وتشريفهم للمؤسسة .

 

الجدير بالذكر أن مؤسسة IVC بالسويد تقوم بهذا المشروع لأول مرة في الجمهورية اليمنية وبإشراف وتنفيذ مؤسسة روافد الاجتماعية الخيرية.

 

كما عبر المستفيدين عن فرحتهم بهذا المشروع والذي من شأنه تخفيف معاناتهم في ظل غلاء المعيشة والظروف القاسية التي يمرون بها شاكرين بذلك مؤسسة IVC بمملكة السويد ومؤسسة روافد لهذه اللفتة الكريمة .

 

*إعلام المؤسسة