آخر تحديث :الإثنين-29 أبريل 2024-10:58م

أخبار المحافظات


مدير عام مكتب النقل بالمحافظة يترأس اجتماع لتفعيل نشاط المكتب بلودر

الإثنين - 22 أبريل 2019 - 04:16 م بتوقيت عدن

مدير عام مكتب النقل بالمحافظة يترأس اجتماع لتفعيل نشاط المكتب بلودر

لودر(عدن الغد)خاص:

في إطار الجهود التي يوليها اللواء الركن ابوبكر حسين سالم محافظ محافظة ابين لتعزيز دور مكاتب عموم الوزارت في المحافظة وإبجاد نقلة نوعية على المستوى العام والخاص ، دشن اليوم الاثنين بقاعة مكتب التربية والتعليم م/ لودر حلقة نقاس لتغعيل نشاط مكتب النقل بلودر .

وفي اللقاء الذي ترأسه مدير عام مكتب النقل في المحافظة الدكتور محمد احمد الطائف بحضور ممثل السلطة المحلية الاستاذ ناصر عوض موسى مدير تربية لودر الذي كلفه شخصيا مدير عام المديرية الاستاذ عوض علي النخعي بدلا عنه للحضور .

موضحا الدكتور الطائف إلى اهمية النقل ودوره في حياة المجتمعات كونه عصب الحياة داعيا كل الشرائح المجتمعية إلى التعاون في تنشيط دور المكتب للاسهام في خدمة المواطنين.

مستعرضا مجمل من النقاط التي حددت بإيجاد محطة (فرزة) خارج مدينة لودر ، وتحديد اجرة النقل وحركته وكذلك الايرادات وتحديد حصة الدولة منها .

كما تم تدشين ثلاث نقاط على الواقع حفاظا على دور الرقابة وعامل مساعد للنقابة من العشوائية والتخبط في نفل الركاب وحددت نقطة العرقوب ، ومدخل لودر الكهرباء ونقطة ثالثة تسمى بنقطة الصديق المتفرع إلى قيادة اللواء 115 مشاه كما تم تدشين كذلك ايرادات رسوم للنقل الثقيل فورا من قبل الدكتور محمد احمد الطائف مدير عام مكتب النقل بالمحافظة.

حضر اللقاء والتدشين الاستاذ جهاد عبدالله حفيظ مدير مكتب الاعلام ، والاخ نبيل صالح علي نائب امن مديرية لودر ، والاخ عبدالله احمد الطلي مدير مكتب النقل بلودر ، والاخ محمد احمد الضريبي المتحدث الرسمي بأسم مدير عام لودر ، والاخ محمد حطب نائب قائد الحزام الامني بلودر ، والاخ محمد حسين الجيلاني مدير مكتب الاسكان والاخ عامر جبور مدير البحث الجنائي ، والاخ عبدالله محمد جعفر رئيس نقابة النقل بلودر .


*من الخضر البرهمي