آخر تحديث :الأحد-12 مايو 2024-12:17م

أخبار المحافظات


في اطار متابعته سير الامتحانات.. القطيبي يزور مدرسة العسلة بحبيل جبر

الأحد - 21 أبريل 2019 - 04:58 م بتوقيت عدن

في اطار متابعته سير الامتحانات.. القطيبي يزور مدرسة العسلة بحبيل جبر

حبيل جبر (عدن الغد) خاص:

قام مدير عام مديرية حبيل جبر بردفان محافظة لحج الاستاذ بديع محمد أحمد القطيبي بزيارة ميدانية لمدرسة العسلة بمديرية حبيل جبر اطلع خلالها على سير عملية الامتحانات النهائية للعام الدراسي ٢٠١٨_٢٠١٩ م في المدرسة.

والتقى خلال الزيارة بمدير المدرسة والمعلمين الذي بدورهم اطلعوا الاخ المدير العام عن اهم الصعوبات والمشاكل الذي تعاني منها ادارة المدرسة.

من جانبه وجه المدير العام مكتب التربية برفع تقرير عن اهم الصعوبات وحل مايمكن حله وفقآ للامكانيات المتاحة فيما اشاد مدير عام المديرية بالمستوى الرائع الذي وصلت اليه مدرسة العسلة من حيث الانضباط و النظام والتنظيم والنظافة الذي يدل على اهتمام ادارة المدرسة والاهالي على هذا الصرح العلمي.

كما التقى مدير عام المديرية بالطالبة المثالية المعاقة حركيآ عبير عبدالله حسن التي اطلعت المدير العام على ابرز الصعوبات التي تواجهها للوصول للمدرسة، فيما وجه مدير مكتب التربية ومدير المدرسة بتقديم كل التسهيلات للطالبة عبير وايلائها الاهتمام والرعاية الخاصة حيث قام بعد ذلك بتسليم كرسي متنقل لها عبر مدير مكتب التربية كما وعد بتقديم الدعم والرعاية لها باعتبارها نموذج رائع للمعاق الناجح الذي تحدى الاعاقة وابدع في العلم وتعد لفتة كريمة للاخ المدير العام يشكر عليها.

هذا وقد رافق مديرعام المديرية في الزيارة كلآ من الاستاذ عبدالحميد محمد شعيلة مدير مكتب التربية والتعليم بالمديرية والاستاذ قحـطـان طمبح مدير مكتب الإعلام والاستاذ نجيب علي المزاحمي نائب مدير مكتب التربية والاستاذ رشاد الحجيلي رئيس قسم الامتحانات بمكتب التربية.

*من فضل قابوس