آخر تحديث :السبت-04 مايو 2024-12:45م

أخبار المحافظات


المجلس الانتقالي محافظة أبين يقوم بتسوية أرضية ملعب الأماجد الرياضي

الأحد - 21 أبريل 2019 - 04:41 م بتوقيت عدن

المجلس الانتقالي محافظة أبين يقوم بتسوية أرضية ملعب الأماجد الرياضي

أبين(عدن الغد)إيهاب المرقشي:

قام رئيس القيادة المحلية للمجلس الإنتقالي زنجبار العميد المناضل صالح بوعبدين ومع الشخصية الرياضية والكابتن علي محسن بتفقد الملعب الرياضي التابع لفريق الأماجد تحديدآ حارة النصر (العماير) بتكليف من رئيس المجلس الإنتقالي محافظة أبين الشيخ عبدالله الحوتري.

الذي أعطى توجيهاته لتسوية أرض المعلب ورفع أكوام النيس ألتي تعيق أرضية الملعب وأزلة بعض من أشجار السيسبأن من على جوانب الملعب ورفع أي مخلفات كما تعهد الحوتري بتقديم شباك وكرات واي مستلزمات رياضية.. كون هذا المعلب ركزية هامة لرياضة أبين عامة.

ويعتبر من أفضل الملاعب لموقعه الرائع وألفريد تحيط بها ألمباني من كل ألجوانب ويعشقه ألجمهور الرياضي وللاعبين من كل حارات زنجبار وخارجها يقع في عمق العاصمة زنجبار.

وتخرج من على أرضية هذا الملعب كوكبة من نجوم المتخب الوطني ولأعبي حسان والأندية على مستوى المحافظات.

ويعد هذا ألملعب خاص لفريق الأماجد كونه من أقوى الفرق الشعبية في محافظة أبين وملك البطولات وقاهر الفرق الشعبية ويمتاز بلاعبين قمة في التألق والأبداع والتهديف وصانعيا الألعاب.

ويعتبر الرافد الأساسي لنادي حسان على مستوى كل الفئات ولقد انجب هذا الفريق الشعبي كوكبة من المع نجوم المتخب الوطني والناشئين والشاب والبراعم ومثل لأعبية المتخب المدرسي.

عندما يلعب فريق الأماجد على الفريق الخصم ان يعمله ألف حساب قبل تدك شباكة بسيل من الأهداف.

يتولى تدريبه المدرب المخضرم عايد عبدربه، ويساعده ألمدرب الأستاذ محمد امبيضاء، والهداف المشهور ولأعب المنتخب الوطني سابقًا الكابتن/ أنيس اليافعي
والاداري والداعم الرسمي القائد البطل علاء شيدق.