آخر تحديث :الجمعة-03 مايو 2024-12:11ص

أخبار وتقارير


مدير تربية مودية يشيد بمستوى الإعداد والترتيب لإمتحانات الفصل الدراسي الثاني

السبت - 20 أبريل 2019 - 07:48 م بتوقيت عدن

مدير تربية مودية يشيد بمستوى الإعداد والترتيب لإمتحانات الفصل الدراسي الثاني

مودية(عدن الغد)خاص:

أشاد مدير مكتب التربية والتعليم بمديرية مودية الأستاذ سعيد محمد عبدالله، بمستوى الإعداد والتجهيز والترتيب في إتخاذ كافة الإجراءات الكفيلة لإنجاح إمتحانات الفصل الدراسي الثاني لمرحلة التعليم الأساسي والثانوي للعام الدراسي 2018 - 2019م .

جاء ذلك أثناء قيامه يوم السبت 20 أبريل 2019م بزيارة تفقدية لسير عملية الإمتحانات النهائية للصف التاسع في مدرسة القريبي أورمة، وذلك للاطلاع عن كثب لهذه العملية، والتي ظهرت بمستوى جيد من حيث التنظيم والترتيب.

وطاف مدير التربية بقاعات الإمتحانات واطمأن خلالها عن سير العملية، واستمع من إدارة المدرسة إلى التحضيرات والترتيبات التي تمت لسير الإمتحانات بالشكل المطلوب، مشددًا على ضرورة توفير الأجواء الملائمة للطلاب والطالبات بما يمكنهم من تأدية إمتحاناتهم بكل يسر وسهولة من أجل إنجاحها بعيدا عن اي خروقات.

وثمن عاليًا الدور الكبير والجهود الواضحة التي بذلت من قبل إدارات المدارس وكافة المعلمين والمعلمات وتحليهم بالروح العالية والمسؤولية، وتجاوزهم كل الصعاب والعراقيل لإنجاح هذه العملية بكل مسؤولية واقتدار عالِ، مؤكدا في الوقت ذاته أن العملية الإمتحانية في المدارس تسير بشكل ممتاز وتنظيم منفرد.

رافق مدير مكتب التربية والتعليم في هذه الزيارة الأستاذ محمد صالح القمادي والأستاذ ناصر عبدالله أمارم.


*من كمال الجعدني