آخر تحديث :الأربعاء-15 مايو 2024-10:26ص

رياضة


التلال يتعثر ويخسر نقطتين ثمينتين والروضة يقلب الطاولة على الجزيرة

الجمعة - 19 أبريل 2019 - 07:16 م بتوقيت عدن

التلال يتعثر ويخسر نقطتين ثمينتين والروضة يقلب الطاولة على الجزيرة

عدن الغد وعد امان

اقيمت عصر اليوم الجمعة في العاصمة المؤقتة عدن مباريتين في كرة القدم ضمن منافسات الجولة السادسة لبطولة طيران بلقيس التي اشتدت منافساتها مع افتراب جولاتها الاخيرة التي ستشهد صراعاً على اللقب ، حيث دارة وقاعئهما على ملعبين في الشيخ عثمان والمعلا.

 

 

المباراة الاولى

وفيها حل التلال ضيفاً ثقيلاً على مضيفه فريق الجلاء في ملعب شهداء وحدة عدن ، نزل الفريقان وكلاهما في معنويات مرتفعة وعين كل منهما على نقاطها الثلاث ، رمى التلال بكل ثقله وزج في تشكيلته جميع اللاعبين الاساسيين وكذلك فعل فريق الجلاء اجواء المباراة لم يعد هناك من حديث عن وقائع أي مباراة من الان وصاعداً في هذه الجولات إلا وذكرت فيه تلك الحشود الجماهيرية التي تشعل كل جوانب الملعب بالحماس ، ووسط هذه الاجواء الرائعة نزل الفريقان إلى ارضية الملعب وانطلقت صافرة الحكم (محمود ياسين) معلنة بداية هذه المعركة الكروية .

 

الشوط الاول

بدأ التلال منذ الوهلة الاولى في شن الهجمات محاولاً ان يربك خصمه الذي تصدى لتلك الهجمات وبادلها بهجمات مرتدة ، ومن هجمه مرتده وبمجهود فردي من اللاعب جهاد الحربي الذي استلم الكرة من منتصف الملعب وانطلق بها بسرعة فائقة وسددها قوية من على بعد 20متر اسكنها على يسار الحارس "سالم وليد" بعد ذلك حاول الجلاء تعديل النتيجة ولم يفلح لينتهي الشوط بهدف للتلال دون رد.

 

الشوط الثاني

نزل لاعبو الجلاء إلى الملعب وبعد اجراء بعض التغيرات من قبل مدربه محمد البعداني تمكن من ترتيب صفوفه وشن هجمات متواصلة وهدد مرمى التلال اكثر من مرة ، ومن مرتدة تمكن اللاعب معين النخعي من إتقان عرضية سددها مباشرة اكرم هاجر لتسكن في الشباك معدلاً النتيجة لفريقه .

استمرت الهجمات واهدرت العديد من الفرص لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي 1\1 . وبهذه النتيجة اضاف التلال في رصيده نقطة واحدة ليصبح 32نقطة متعادلاً بالنقاط مع المتصدر فريق الشعلة الذي سيلعب غداً ضمن نفس الجولة ، اما الجلاء فقد رفع رصيده إلى 29نقطة.

 

 

المباراة الثانية

جمعت بين فريقي الروضة و الجزيرة على ملعب باوزير بالمعلا وفيها تمكن فريق الروضة من قبل النتيجة بعدما كان متأخراً بهدفين في الشوط الاول الذي انتهى لصالح الجزيرة ، وكانت المفاجأة ان فريق الروضة المتذيل لجدول الترتيب باغث خصمه في الشوط الثاني بثلاثة اهداف لتنتهي المباراة بنتيجة 3\2 وبها رفع الروضة رصيده إلى 4نقاط امام الجزيرة المتعثر في هذه المباراة فقد تجمد رصيده عند 23 نقطة.

 

هذا وتستكمل منافسات هذه الجولة يوم غداً باقامة ثلاث مباريات على ملاعب مختلفة وبنفس التوقيت ، حيث سيلتقي فريق المينااء بخصمه الشعلة على ملعب باوزير ، فيما سيخوض الوحدة مباراة صعبة حيث سيستضيف المنصورة على ملعبه، وعلى ملعب النصر سيحل شمسان ضيفاً ثقيلاً على النصر .