آخر تحديث :الأحد-05 مايو 2024-02:25ص

أخبار وتقارير


رئيس عمليات اللواء 115 مشاة يتفقد المواقع والنقاط العسكرية بلودر

الخميس - 18 أبريل 2019 - 09:15 م بتوقيت عدن

رئيس عمليات اللواء 115 مشاة يتفقد المواقع والنقاط العسكرية بلودر

لودر(عدن الغد)خاص:

في إطار الزيارات الميدانية التي تقوم بها قيادة اللواء 115 مشاة للمواقع الخارجية في ظل التوتر الذي تعيشه جبهات القتال واهمها جبهة ثرة قام رئيس عمليات اللواء 115 مشاة العقيد الركن خالد محمد الزامكي، اليوم بزيارة تفقدية إلى نقطة منطقة امصعيد ونقطة عيان الواقعة في مديرية لودر محافظة ابين.

وتأتي هذه الزيارة التفقدية تنفيذا لتوجيهات قائد اللواء 115 مشاة العميد سيف علي القفيش لجميع النقاط العسكرية والمواقع التابعة للواء.

وخلال الزيارة التقى رئيس عمليات اللواء 115 مشاة بقيادة وافراد النقاط وتفقد أحوالهم واحتياجاتهم وأثنى على مجهودهم العسكري والأمني في سبيل حفظ الأمن وفي الالتزام الذي يبديه المرابطون فيها واليقضة الأمنية التي يتسلحون فيها .

كما شكر فيهم انضباطهم واليقضة العالية في ظل الظروف التي تعيشها المنطقة والقصف المتكرر للانقلابيين الحوثيين على القرى المتاخمة لجبل ثرة والتصدي البطولي لمقاتلي المقاومة والجيش الوطني من أفراد اللواء 115 مشاة في جبهة ثرة.

رافق رئيس عمليات اللواء في الزيارة ركن الاستخبارات العسكرية العقيد امين صالح والعقيد يحي الحوزة ركن القوى البشرية والعقيد الخضر عبيد ونائب ركن التوجيه المعنوي النقيب أحمد عمر الجوفي وعدد من الأفراد.


#التوجيه_المعنوي