آخر تحديث :السبت-27 أبريل 2024-10:48م

مجتمع مدني


اختتام الدورة التدريبية في تطوير القدرات الادارية لموظفي وزارة الشباب والرياضة عدن

الخميس - 18 أبريل 2019 - 03:18 م بتوقيت عدن

اختتام الدورة التدريبية في تطوير القدرات الادارية لموظفي وزارة الشباب والرياضة عدن

عدن (عدن الغد) خاص:

اختتمت صباح اليوم بديوان وزارة الشباب والرياضة عدن فعالية الدورة التدريبية في تطوير القدرات الادارية لموظفي وزارة الشباب والرياضة والتي نظمها المعهد الوطني للعلوم الإدارية بالتعاون مع قطاع التدريب والتأهيل بالوزارة وبرعاية من معالي الاستاذ نائف البكري وزير الشباب والرياضة ودعم صندوق رعاية النشء والشباب .

وتناولت الدورة التي أقيمت على مدار خمسة من يوم الاحد  14 ابريل و حتى اليوم الخميس 18 ابريل  و حاضر فيها المحاضر والمدرب جواد ثابت من المعهد الوطني للعلوم الإدارية، والمدرب معين الحماطي من وزارة الشباب والرياضة ، في إعداد الاوامر الإدارية والمراسلات ، ومسك دفاتر البريد الوارد والصادر  ، والتوعية بنظام الجودة .

وهدفت الدورة التي تشهد مشاركة  ٢٤ موظف يمثلون مختلف القطاعات في الوزارة الى كسب المتدربين للمزيد من الخبرات الادارية الجديدة وبعض المعلومات والمعارف للإسهام في تطوير مداركهم الفنية والاسهام في انجاز العمل الاداري والوظيفي بكل سلاسة واقتدار .

وفي الحفل الختامي الذي اقيم بحضور طلال بن حيدرة وكيل وزارة الشباب والرياضة للشؤون المالية ومحسن بيبك مدير عام المشاريع بالوزارة والدكتور حسن عبدربه مستشار وزير الشباب والرياضة ، القى من خلاله الاستاذ جواد ثابت محاضر الدورة كلمة عبر فيها عن سعادته باختتام ونجاح الدورة وعلى حرص الوزارة في اقامة مثل هذه الدورات التي تأتي بالنفع والفائدة وتساعد على تطوير العمل الاداري للموظفين .

ومن جانبه اشاد سعد العمري مدير عام  قطاع  التدريب والتأهيل بالوزارة  بالدورة وبالتفاعل الطيب من المشاركين  مقدما شكره لقيادة وزارة الشباب والرياضة وعلى الاهتمام والدعم  الذي توليه من اقامة الدورات لصقل المهارات الذي يساعد على التطور .

وعقب الختام تم تكريم المشاركين بالدورة بالشهادات التقديرية وتكريم مدربي الدورة الاستاذ جواد ثابت من المعهد الوطني للعلوم الإدارية، والمدرب معين الحماطي من وزارة الشباب والرياضة .

 

*من علاء عياش