آخر تحديث :الإثنين-29 أبريل 2024-12:34ص

أخبار المحافظات


مدير عام لودر وتربيتها يسعفان مدرسة الجحوة بمنطقة القوز بالخيام

الثلاثاء - 16 أبريل 2019 - 06:18 م بتوقيت عدن

مدير عام لودر وتربيتها يسعفان مدرسة الجحوة بمنطقة القوز بالخيام

لودر(عدن الغد)خاص:

في سابقة من نوعها وعلى مسمع ومرئ الجميع اجتاحت سيول جارفة يوم امس الاثنين منطقة القوز (مسقط راس ابو علي النخعي) مدير عام مديرية لودر ودمرت ثلاث غرف دراسية متهالكة تسمى مدرسة الجحوة وعلى خلفية هذا المشهد والواقع المؤلم والحزين لطلاب وطالبات مدرسة الجحوة وخصوصا وهم الان على بدايات للامتحانات النهائية للعام الدراسي 2018/2019 في وضع صعب وموقف لايحسد عليه .

فدائما الاوفياء هم اوفياء عند تحملهم هموم الشعوب كامثال الاستاذ عوض علي النخعي مدير عام مديرية لودر ، والاستاذ ناصر عوض موسى علوي مدير تربية لودر عندما اسرعوا للنجده واسعفوا وجادوا بمالديهم من خيام لتستمر العملية التعليمية في مدرسة الجحوة وتعود البسمة على شفاة اولئك الطلاب ليلحقوا بالركب وينالوا نصيبهم من التعليم .

علما بإن مدير عام لودر وتربيتها تحملوا العناء والتعب الكثير ليشرفوا شخصيا على تثبيت ونصب الخيام وقد ارهقهم هذا وآخذ من وقتهم الكثير مستقرقا إلى حلول العصر وهم بمدرسة الجحوة منطقة القوز .

وعليه نناشد ابن ابين البار ومفتاح نجاحها سعادة اللواء الركن ابوبكر حسين سالم محافظ محافظة ابين ، ومدير عام تربيتها الاستاذ الدكتور وضاح المحوري لإعادة النظر وبناء مدرسة لهؤلاء الذين نحن على ثقة تامة من مواقفهم الشريفة والشجاعة تجاه التعليم والذي قد جعلوه من اولى الاهتمامات في برامجهم وخططهم الاسعافية كمثل مدرسة الجحوة التي دمرت بالكلية .

رافقهما اثناء النجدة الاستاذ حسن احمد الوادي رئيس نقابة المهن التعليمية ، والاستاذ محمد الخضر ربشة مدير مكتب مدير تربية لودر وشخصيات اجتماعية وتربوية وجمع غفير من الناس.


*من الخضر البرهمي